رئيس "المصريين": السيسي يحمل على عاتقه هموم أسر الشهداء

رئيس "المصريين": السيسي يحمل على عاتقه هموم أسر الشهداء
رئيس "المصريين": السيسي يحمل على عاتقه هموم أسر الشهداء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس "المصريين": السيسي يحمل على عاتقه هموم أسر الشهداء, اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 02:15 صباحاً

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستمرار في جهود تفعيل آليات عمل صندوق تكريم الشهداء والمصابين،

مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على رئيس أبهر العالم بمواقفه مع أسر الشهداء.

 

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إن الرئيس السيسي وضع على عاتقه الاهتمام الدائم بأسر الشهداء بكل الوسائل التي يستحقوها، لافتا إلى أن الدولة المصرية تعمل على تقديم كل وسائل الدعم الممكنة والمتاحة لأسر لأنهم حقا يستحقوها.

 

ووجه رئيس حزب المصريين، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تكريم جميع أسر الشهداء في مختلف المناسبات وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لهم، قائلا: "تحية للرئيس على مواقفه الكبيرة مع أسر الشهداء".

 

وأشار رئيس الحزب، إلى أن هذا الأمر يؤكد أن مصر لا يمكن أن تنسى شهدائها الأبطال من صقور وبواسل الجيش والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءًا لمصر وشعبها في أنبل وأشرف معركة تخوضها ضد الإرهاب وأعوانه.

 

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اجتماعًا مع اللواء السيد الغالى رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودى ومصابى العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.

 

فيما قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن اللواء السيد الغالى عرض خلال الاجتماع مستجدات تأسيس صندوق تكريم الشهداء والمصابين، وآليات عمله وتمويله، وتطورات إنشاء المقر الدائم للصندوق بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأضاف المتحدث الرسمى أن الرئيس وجه خلال الاجتماع بالاستمرار فى الجهود المكثفة الجارية لتفعيل آليات عمل الصندوق بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، بحيث يحقق الهدف الذى أنشئ من أجله، تقديرًا للتضحيات الكبيرة التى يقدمها أبطال الوطن لحماية الشعب المصرى العظيم والتصدى للتحديات الإرهابية والأمنية التى تواجه مصر.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "رئيس "المصريين": السيسي يحمل على عاتقه هموم أسر الشهداء" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.