اللقطات الأولى لمداهمة وكر «حسم» الإرهابي في المطرية

اللقطات الأولى لمداهمة وكر «حسم» الإرهابي في المطرية
اللقطات الأولى لمداهمة وكر «حسم» الإرهابي في المطرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللقطات الأولى لمداهمة وكر «حسم» الإرهابي في المطرية, اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 11:45 مساءً

٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٣٢ م

قوات الشرطة

قوات الشرطة

أذاعت فضائية "إكسترا نيوز" الإخبارية مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولى لمداهمة قوات الشرطة لأحد أوكار حركة حسم الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان في منطقة المطرية، وأعلنت وزارة الداخلية، مساء السبت، عن مداهمة قوات من الأمن الوطني وكرا يؤوي عناصر جماعة حسم الإرهابية، إحدى أذرع جماعة الإخوان الإرهابية المسلحة، في منطقة المطرية، وذلك استكمالا لجهود الوزارة في ملاحقة عناصر الكيان المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية؛ لإجهاض مخططاتهم الساعية لزعزعة الأمن والاستقرار.

وأوضحت الوزارة، أنه حال مداهمة القوات للوكر تم إطلاق نيران تجاه القوات، والتي تعاملت معها، ما أسفر عن مصرع الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبو الحسن، وإصابة اثنين من الضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية. بتفتيش الوكر عُثر على عدد من الأسلحة النارية والخزائن الخاصة بها وكميات كبيرة

وأوضحت الوزارة، أنه حال مداهمة القوات للوكر تم إطلاق نيران تجاه القوات، والتي تعاملت معها، ما أسفر عن مصرع الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبو الحسن، وإصابة اثنين من الضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية.

بتفتيش الوكر عُثر على عدد من الأسلحة النارية والخزائن الخاصة بها وكميات كبيرة من الطلقات لذات الأسلحة، وكذا سلاح R.B.G وعدد من القذائف له، وكميات كبيرة من المواد المتفجرة ودوائر كهربائية لإعداد القنابل، وكذا سترة وقائية.

مطلع الشهر الجاري، نفذت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كمينا أمنيا للقبض على مجموعة من العناصر الإرهابية الخطرة، فى نطاق اختبائهم بإحدى المناطق داخل العمق الصحراوى بنطاق الواحات البحرية، وبمداهمة وكر المتهمين أطلقوا النيران تجاه قوات الأمن، وتعاملت القوات معهم، مما أدى إلى سقوط 6 متهمين قتلى.

هذا المقال "اللقطات الأولى لمداهمة وكر «حسم» الإرهابي في المطرية" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.