أخبار عاجلة
طريقة عمل صينية الجلاش بالسبانخ -
«بيطري سوهاج» تنظم معرضًا فنيا للتصوير والرسم -
ياسين بني ياسين حوار العميان -

بطلة المنوفية في السباحة.. "يارا" تفوقت على ذاتها وتحلم بالحصول على بطولات الـ masters

بطلة المنوفية في السباحة.. "يارا" تفوقت على ذاتها وتحلم بالحصول على بطولات الـ masters
بطلة المنوفية في السباحة.. "يارا" تفوقت على ذاتها وتحلم بالحصول على بطولات الـ masters

المصدر
أهل مصر

" لم تستمع إلى حديث الآخرين، لم تُحطم أحلامها لأنها فتاة تحدت المجتمع بأكمله لإيصال أفضل صورة للعالم أن الفتيات إن أردنَّ يستطِعنَّ " هكذا هو حال يارا محمد شعبان شاهين 15 عامًا، والطالبة بالصف الأول الثانوي بمدرسة الثانوية بنات قديمًا بشبين الكوم .


فتقول يارا، تفوقتُ على ذاتي لأن السباحة بالنسبة لي هي مصدر حياة وذلك لأنها تخرج جميع الطاقة السلبية، المتواجدة داخلي، بدأتُ بممارسة سباحة برست "صدر"، عندما كنت في العام الثالث والنصف من عمري وذلك في نادي بمدينة العاشر من رمضان، وكانت أول بطولة في حياتي وأنا في الحادية عشر من عمري وقد حلصتُ بها على المركز الـ 14 على مستوى منطقة القاهرة، وتأهلتُ للنهائي، وبدأتُ أتحسن في التدريب إلى أن وصلت في بطولة القاهرة الصيفية إلى المركز الرابع . 


وأشارت، نقلتُ بعد ذلك تدريبي وإقامتي لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وبدأتُ بالتدريب في نادي ميت خاقان حيثُ تدربتُ بأفضل صوري ووصلت لمستوى اللعب باسم النادي في بطولة بورسعيد في مارس السابق، ولعبتُ أيضًا من قبل حيثُ وصلت إلى الحصول على 8 ميداليات ذهبية، و2 فضية، وواحدة برونزية . 

وأضافت يارا، كانت والدتي وإخوتي والكابتن محمد آدم هم المشجعين الخاصين بي، فبتشجيعهم استطعت تخطي جميع الحواجز المتواجدة أمامي وإثبات ذاتي أمام الجميع . 

وفي النهاية أكدت يارا قائلة، أحلم بدخول كلية تكنولوجيا حاسبات، أو كلية الهندسة، وأن أترك السباحة طوال حياتي حيث سأقوم بأخذ كورس المعلم، والإنقاذ، وذلك للوصول لبطولات الـ masters . 


ومن جانبه أكد الكابتن محمد آدم، كابتن بنادي ميت خاقان، أن الطالبة يارا تتفوق على ذاتها في جميع المسابقات وتحضر الميدالية الذهبية بكل فخر في جميع المسابقات، حيث تمكنت من الحصول على ذهبية سباق ٥٠ متر صدر ١٥ سنة ناشئات بزمن ٣٩.٠٣
وذهبية سباق ٥٠م صدر عمومي آنسات بزمن ٣٩.٩٥، وذهبية سباق ١٠٠م صدر ١٥ سنة ناشئات بزمن ١.٢٥.٦٠، فضلاً عن حصولها على ذهبية سباق ١٠٠م صدر عمومي آنسات بزمن ١.٣١.٣٥، وذهبية سباق ٢٠٠ م صدر ١٥سنة ناشئات بزمن ٣.٠٦.٧٧، وفضية سباق ٥٠ م فراشة عمومي آنسات بزمن ٣٦.٣٨، وبرونزية سباق ١٠٠ م حرة ١٥ سنة آنسات بزمن ١.١٢.١٢ .

هذا المقال "بطلة المنوفية في السباحة.. "يارا" تفوقت على ذاتها وتحلم بالحصول على بطولات الـ masters" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.