أخبار عاجلة
الصين تكشف عن تجربة للهبوط على المريخ -

حجاب زينة وانفعال دينا.. لقطات من جنازة هيثم أحمد زكي

حجاب زينة وانفعال دينا.. لقطات من جنازة هيثم أحمد زكي
حجاب زينة وانفعال دينا.. لقطات من جنازة هيثم أحمد زكي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حجاب زينة وانفعال دينا.. لقطات من جنازة هيثم أحمد زكي, اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 03:08 مساءً

تحرير:إسلام الشاذلي.. تصوير| دعاء السيد ومريهام صالح ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠٥ م

انفعال دينا الشربيني

انفعال دينا الشربيني

ودع المئات من نجوم الفن والرياضة، ظهر اليوم الخميس، جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين. وشارك عدد كبير من النجوم، أبرزهم: "محمد هنيدي ومحمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة والإعلامي أحمد شوبير وعمر مصطفى متولي ودينا الشربيني وأشرف زكي ورشوان توفيق وحمادة صدقي وهشام ماجد وباسم سمرة وعمر السعيد ومنى عبد الغني وناهد السباعي وبسمة وسارة نخلة ومحمد إمام وأمير شاهين ولقاء الخميسى وطارق عبد العزيز وأيتن عامر وأمينة خليل ومحمد لطفي ودلال عبد العزيز والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات".

وتعطل دخول الجثمان للصلاة عليه نصف ساعة لفض الزحام الشديد حول ساحة المسجد، وانفعلت الفنانة دينا الشربيني على الصحفيين والإعلاميين المتواجدين بالجنازة.وحرصت الفنانة زينة على المشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل، وظهرت بالحجاب وسط الحشود، وبدت على ملامحها مشاعر الحزن.وتصدر الفنان أحمد عبدالله محمود،

وتعطل دخول الجثمان للصلاة عليه نصف ساعة لفض الزحام الشديد حول ساحة المسجد، وانفعلت الفنانة دينا الشربيني على الصحفيين والإعلاميين المتواجدين بالجنازة.

وحرصت الفنانة زينة على المشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل، وظهرت بالحجاب وسط الحشود، وبدت على ملامحها مشاعر الحزن.

وتصدر الفنان أحمد عبدالله محمود، المشهد، إذ حرص على المشاركة في حمل نعش الفنان الراحل.

وكان قسم ثاني الشيخ زايد، قد تلقى بلاغًا بالعثور على الفنان هيثم أحمد زكي متوفيًا داخل شقته بإحدي الكمبوندات، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وعثروا على جثته داخل الحمام، وبالفحص تبين أن المتوفي يقيم بمفرده، ويتردد عليه فقط خطيبته وخالته للزيارة، وبسؤال أفراد الأمن بالكمباوند، أقروا أن المتوفي كان يعاني من "مغص" صباح يوم وفاته، وخرج من مسكنه وتوجه إلى صيدالية للحصول على علاج، ثم عاد مرة أخرى إلى مسكنه.

هذا المقال "حجاب زينة وانفعال دينا.. لقطات من جنازة هيثم أحمد زكي" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.