أخبار عاجلة
رأسمالية أصحاب المصلحة -
هل الدولار العالمي في خطر؟ -
قسوة القوة الناعمة -
الدواجن ومزون للألبان -

مطالبات برلمانية بتوفير مركز لدعم الأسرة بوحدات التضامن الاجتماعى بالمحافظات

مطالبات برلمانية بتوفير مركز لدعم الأسرة بوحدات التضامن الاجتماعى بالمحافظات
مطالبات برلمانية بتوفير مركز لدعم الأسرة بوحدات التضامن الاجتماعى بالمحافظات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطالبات برلمانية بتوفير مركز لدعم الأسرة بوحدات التضامن الاجتماعى بالمحافظات, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 06:08 صباحاً

طالبت النائبة هالة أبو السعد، ضرورة أن يكون هناك مركز لدعم الأسرة فى كل وحدات التضامن الاجتماعى المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية، وتكون مهمتها حل المشاكل الأسرية وأزمات المطلقات والأطفال.

وقالت النائبة هالة أبو السعد، إن بعض الشباب لا يكون لديه ثقافة تحمل المسؤولية، وثقافة الحياة الأسرية والأطفال، وهو ما يتسبب فى تزايد معدلات الطلاق، متابعة: لابد من توعية الشباب والشابات المقبلين على الزواج بدورهم المهم فى تربية الأولاد والاهتمام بالحياة الأسرية.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى ضرورة أن يكون هناك تغيير شامل لقانون الأحوال الشخصية، وأن تتوافر مراكز لدعم الأسرة فى كل وحدات التضامن الاجتماعى على مستوى الجمهورية، وتضم خبرات مدربين ومهيئين لمتابعة المشاكل الأسرية للمنازل خاصة المطلقات والأطفال ومشاكل الاستضافة، موضحة أن هذه المراكز موجودة فى كل دول العالم وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك فى كثير من الدول العربية.

هذا المقال "مطالبات برلمانية بتوفير مركز لدعم الأسرة بوحدات التضامن الاجتماعى بالمحافظات" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.