أخبار عاجلة
منوعات و فن -

الطيور على أشكالها لا تقع .. رواية للطلاق غير المبرر في جنوب سيناء

الطيور على أشكالها لا تقع .. رواية للطلاق غير المبرر في جنوب سيناء
الطيور على أشكالها لا تقع .. رواية للطلاق غير المبرر في جنوب سيناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الطيور على أشكالها لا تقع .. رواية للطلاق غير المبرر في جنوب سيناء, اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 07:20 مساءً

تتعدد اسباب الطلاق والانفصال في المجتمع المصري ولكن إن يقع ذلك الطلاق بعد قصص الحب، الذي يلحق به الزواج ولكن تبقى المفاجأة التي تزيد الحيرة والتساؤل في المجتمع عندما يقع الطلاق بدون تبريرات أو أسباب قوية .

ذلك ما حاول أن يترجمه كاتب رواية " الطيور على أشكالها لا تقع " هاني الاسمر الصحفي بجريدة الأهرام ومدير مكتبها بجنوب سيناء في اول رواية له التي تحول اسمها من ابغض الحلال الي ذلك الاسم ليحاول أن يثبت من خلال الرواية انه في الزواج أحيانا الطيور على اشكالها لا تقع لذلك يقع الطلاق .

وقد ناقش نادي ادباء جنوب سيناء برئاسة الأديب طارق الصاوي وبحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء واحمد فريج مدير عام ثقافة جنوب سيناء وفؤاد عبد العظيم مستشار المحافظ للتضامن الاجتماعي والشاعر سلام مدخل وعبد الحميد العزب مدير اعلام جنوب سيناء ورحاب أحمد إبراهيم مدير الثقافة بقصر ثقافة طور سيناء واميمة ابراهيم مسئول الأمومة والطفولة رواية الطيور علي اشكالها لا تقع .

هذا المقال "الطيور على أشكالها لا تقع .. رواية للطلاق غير المبرر في جنوب سيناء" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.