أخبار عاجلة
منوعات و فن -
منوعات و فن -
عنب الخليل.. الشهد والعلاقة بالأرض -
جعفر: تصريحات أحمد بلال "غيرت" من مصطفى محمد -
الوجه الآخر لـ«الأساتذة» -
منوعات و فن -

إحالة مدير مدرسة أسامة بن زيد ببنها للتحقيق الفوري

إحالة مدير مدرسة أسامة بن زيد ببنها للتحقيق الفوري
إحالة مدير مدرسة أسامة بن زيد ببنها للتحقيق الفوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحالة مدير مدرسة أسامة بن زيد ببنها للتحقيق الفوري, اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 11:34 مساءً

أحمد صلاح خطاب

أحال عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية  مدير مدرسة  أسامة بن زيد  للتعليم الأساسي بكفر سعد للتحقيق الفوري بعد ما تبين خلال جولة مفاجئة له اليوم اثناء الفترة المسائية ، برفقة عمرو حمدي الموجه المالي والإداري ، ومصطفي عثمان مسؤول  العلاقات العامة ، في إطار توجيهات طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

وذلك بسبب ارتفاع  نسبة غياب المدرسين  والطلاب وانعدام الأشراف وعدم توجد مسؤول أمن البوابة والقيادة الثانية بالمدرسة  علاوة على وجود بعض المخالفات الأخرى. 

وقد ذكر  فتح الباب أنه لا تهاون مع مقصر  في عمله ومن يخالف القانون أو يقصر في متابعة وانتظام العملية التعليمية وحماية أمن وسلامة الطلاب سيحاسب بكل حزم وحسم.

مضيفا بأن  الطلبة والمؤسسات التعليمية أمانة يجب الحفاظ عليها باعتبارها مكانا للإشعاع الفكري والعلمي  قائلا أن المسئول الذي لا يقدر على تحمل المسؤولية عليه أن يتقدم بطلب  الإعفاء منها حفاظا على مستقبل أبنائنا الطلاب .

كما أشار  مدير إدارة بنها  أننا الآن  في اعتاب مرحلة جديدة  تطبق نظاما جديدا لتطوير العملية التعليمية تحتاج منا جميعا الى اليقظة  والحذر من أجل  إنجاح المنظومة الجديدة  التي يتابعها  الوزير  لحظة بلحظة  فمن غير المقبول أننا نسعى لتطوير الأداء شكلا ومضمونا ونجد هذا التسيب والانهيار، وحذر فتح الباب  كل مدير  متقاعس ومخالف للقانون، مشيرًا أن الطلاب أمانة والمعلم يجب أن يكون قدوة في كل شئ .

هذا المقال "إحالة مدير مدرسة أسامة بن زيد ببنها للتحقيق الفوري" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.