أخبار عاجلة

“التموين” تعلن عن أسعار السلع التموينية بداية من شهر ديسمبر المقبل

“التموين” تعلن عن أسعار السلع التموينية بداية من شهر ديسمبر المقبل
“التموين” تعلن عن أسعار السلع التموينية بداية من شهر ديسمبر المقبل

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن أسعار السلع التموينية التي تصرف للمواطنين بداية من أول ديسمبر المقبل، وهامش الربح لكل سلعة بالنسبة للبقالين التموينيين، ولأصحاب مشروع جمعيتي.

وكلف وزير التموين، علي المصيلحي، الأجهزة المعنية بالوزارة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق، وتشديد الرقابة على منافذ البيع، وضبط الأسعار، لضمان توافر السلع المختلفة للمواطنين بجودة عالية.

وقد أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرارًا بتخفيض أسعار 4 سلع تموينية بداية من أول ديسمبر المقبل، ليسجل يكلو السكر على البطاقات التموينية 8.5 جنيه بدلًا من سعر 9.5 جنيه، وانخفاض سعر عبوة زيت الطعام الخليط اللتر الواحد “صويا وعباد” ليسجل 17 جنيه، بدلًا من 19 جنيه.

وسعر كيلو الأرز سوف يحصل عليه المواطن على البطاقة التموينية بقيمة 8 جنيه بدلًا من 9 جنيه، أما سعر كيلو الدقيق المعبأ البلاستيك يسجل 6.5 جنيه بدلًا من 6.75 جنيه، في إطار سعي الوزارة لتوفير السلع الغذائية على البطاقات التموينية بأسعار وكميات مناسبة.

هذا المقال "“التموين” تعلن عن أسعار السلع التموينية بداية من شهر ديسمبر المقبل" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.