أخبار عاجلة
توصيل الغاز الطبيعي لـ258 ألف عميل بالمنيا -
منوعات و فن -
قمة الخليج تعلن دعمها لمصر فى حل قضية سد النهضة -

يد المنيا يفوز على ديرمواس 3018 بمباريات الدور الثاني الممتاز

يد المنيا يفوز على ديرمواس 3018 بمباريات الدور الثاني الممتاز
يد المنيا يفوز على ديرمواس 3018 بمباريات الدور الثاني الممتاز

المصدر
أهل مصر

حقق فريق كرة اليد بنادي المنيا فوزا كبيرا ومستحقا، مساء اليوم السبت، على فريق ديرمواس ضمن مباريات الدور الثاني بالدوري الممتاز.

وجاءت المباراة بملعب الصالة المغطاة بجامعة المنيا، ونجح لاعبو المنيا، في حسم الشوط الاول بنتيجة 129، وفي الشوط الثاني واصل فريق المنيا تألقه الى أن فاز بنتيجة 3018.

بذلك الفوز وصل رصيد المنيا إلى 25 نقطة، بينما فاز فريق المرتبط بنتيجة 3733 ليرتفع رصيده الى 17 نقطة.

كما حضر اللقاء المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الادارة، وا.خالد فايز عضو المجلس ومشرف النشاط، لمؤازرة الفريق.

وكان استهل فريق نادي المنيا للكرة الطائرة "رجال" منافساته بدور الترتيب بالممتاز "أ" ترتيب فرق "13-22"، بفوز كبير على فريق مصر للبترول في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بصالة استاد المنيا الرياضي.

تقدم الفريق المنياوي في ثلاثة أشواط وتمكن خلالها من حصد نقاط تفوق بها على الفريق المنافس بنتيجة 25 - 23، و25 - 17، و25 - 18، بينما خسر الشوط الأول من المباراة والذي حسم لصالح مصر للبترول بنتيجة 25 - 17، ليحصد الفريق المنياوي ثلاث نقاط غالية في مستهل الدوري.

حضر اللقاء المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، والمهندس أحمد شوقي رئيس مجلس إدارة منطقة المنيا للكرة الطائرة، والعميد محمود السبيعي أمين صندوق، ومصطفى فتحي يونس عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على نشاط كرة الطائرة.

جدير بالذكر، أن نادي المنيا يخوض مبارياته بدوري الترتيب ضمن مجموعة تضم 10 فرق، هم: بني سويف، والترسانة، والداخلية، والشرقية للدخان، ومصر للبترول، و6 أكتوبر، والزهور، والعاب دمنهور، وجزيرة الورد.

ومن المقرر أن تستضيف صالة أكتوبر في السادسة من مساء الجمعة المقبل، لقاء نادي المنيا مع نظيره 6 أكتوبر في ثاني جولات الدوري.

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

وفي سياق متصل، واصل فريق كرة القدم مواليد 99 بنادي المنيا عروضه القوية، وحقق اليوم الجمعة فوزًا كبيرًا على فريق مركز شباب مطاي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن ثالث مباريات دوري المنطقة.

وتمكن لاعبو فريق المنيا من السيطرة بشكل كبير على مجريات اللقاء الذي أقيم بملعب النادي بالمنيا الجديدة، وسجل الخماسية كل من: هشام يحيى 4 أهداف، ومحمد عبد الرحيم هدف وحيد، وبهذا الفوز يرتفع رصيد المنيا لـ7 نقاط في المركز الثاني، بينما يتصدر فريق بني مزار المجموعة بـ 9 نقاط.

ويقود فريق المنيا مواليد 99 هذا الموسم كل من: ربيع السيد مديرا فنيا، ومحمد خيري مدرب عام، وإسماعيل مصطفى مدرب، والدكتور هشام عبد الحليم، ومحمد يسري مدربي حراس مرمى، ومحمد صلاح أخصائي علاج طبيعي، وعصام طلعت، وأحمد عمر مدربي أحمال، وحازم جمال مدير إداري، بينما يتولى الدكتور يحيى كامل إدارة قطاع الناشئين، وهاني صدقي مشرفا على القطاع من قبل مجلس الإدارة.

هذا المقال "يد المنيا يفوز على ديرمواس 3018 بمباريات الدور الثاني الممتاز" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.