أخبار عاجلة
لحظة سقوط رافعة على المارة (فيديو) -
دجاج محمر مع الخضار والثوم -
خلية النحل بالقشطة -
تحذير للشباب: هذه المكملات قد تؤدي للوفاة -
كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم؟ -
ابتكار دراجة روبوتية لتوصيل الطلبات للمنازل -

100 مليون صحة تكشف فوائد تناول الفول: ينظم هرمونات الجسم

100 مليون صحة تكشف فوائد تناول الفول: ينظم هرمونات الجسم
100 مليون صحة تكشف فوائد تناول الفول: ينظم هرمونات الجسم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
100 مليون صحة تكشف فوائد تناول الفول: ينظم هرمونات الجسم, اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 01:32 صباحاً

قالت مبادرة 100 مليون صحة، أنه ينبغة التنوع بين مصادر تناول البروتين فى الطعام وعدم التركيز على مصدر وأحد مثل اللحوم  البيضاء فى الدواجن أو اللحوم الحمراء.

وأضافت المبادرة الرئاسية أن تناول البقوليات الغنية بالبروتين مثل الفول يحمى الجسم من الكثير من الأمراض مؤكدة أنه يجب اختيار مصدر تناول الطعام جيدا.

 ويشار إلى أن فوائد تناول الفول تكمن فى أنه يساهم فى تنظيم هرمونات الجسم كما يؤخر ظهور علامات التقدم بالسن كالتجاعيد، والكلف؛ لاحتوائه على مضادات الأكسدة.

 

ويحافظ  الفول على صحة الجلد، ويساعد فى التخلص من الخلايا الميتة بالإضافة إلى تجديدها؛ لاحتوائه على فيتامين E كما  يقوى الجهاز الهضمى فى الجسم، ممّا يحميه من الإصابة بالعديد من الأمراض.

 

ويعالج بعض الأمراض الجلدية، كالإكزيما، وحب الشباب، والصدفية كما  يعالج بعض أنواع الالتهابات، كالتهابات الكلى، والتهابات المسالك البولية، والتهابات الكبد، وذلك عن طريق غلى الفول الأخضر وتناوله فى الصباح الباكر قبل وجبة الإفطار.

 

 

 

هذا المقال "100 مليون صحة تكشف فوائد تناول الفول: ينظم هرمونات الجسم" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.