أخبار عاجلة
دجاج محمر مع الخضار والثوم -
خلية النحل بالقشطة -
تحذير للشباب: هذه المكملات قد تؤدي للوفاة -
كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم؟ -
ابتكار دراجة روبوتية لتوصيل الطلبات للمنازل -

بعد الفوز على أوغندا.. «صن» تتغنى بصلاح والمحمدي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الفوز على أوغندا.. «صن» تتغنى بصلاح والمحمدي, اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 01:44 صباحاً

تحرير:محمد جمال ٠١ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:١١ ص

منتخب مصر

منتخب مصر

تغنت صحيفة الـ"صن" البريطانية، بالفرعون المصرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد الهدف الذي أحرزه صلاح فى مرمى أوغندا، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة 36 وأحمد المحمدي في الدقيقة 45، ليحصد منتخب مصر نقاط اللقاء ويتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط. وجاء عنوان الصحيفة الإنجليزية عن صلاح: "مو أوقفهم.. بعد تسديدة رائعة افتتح صلاح بها المباراة، مصر تهزم أوغندا لتصعد لدور الـ16".

وجاء فى التقرير عن تأهل الفراعنة لدور الـ16: "تسديدة رائعة من محمد صلاح ساعدت المنتخب المصرى للإبقاء على أدائهم المبهر فى بطول أمم إفريقيا، صعد الفراعنة لدور الـ16 بشكل رسمي". وأضافت الصحيفة في تقريرها عن المباراة: "مهاجم ليفربول سدد كرة من ضربة مباشرة ليفتتح بها الأهداف، وأضاف الظهير الأيمن لأستون

وجاء فى التقرير عن تأهل الفراعنة لدور الـ16: "تسديدة رائعة من محمد صلاح ساعدت المنتخب المصرى للإبقاء على أدائهم المبهر فى بطول أمم إفريقيا، صعد الفراعنة لدور الـ16 بشكل رسمي".

وأضافت الصحيفة في تقريرها عن المباراة: "مهاجم ليفربول سدد كرة من ضربة مباشرة ليفتتح بها الأهداف، وأضاف الظهير الأيمن لأستون فيلا المحمدى الهدف الثانى، ويملك الآن كل نجم منهم هدفين فى البطولة الإفريقية".

وتنهي "صن" التقرير عن المحمدى وصلاح قائلة: "اللاعبان يقدمان مستوى رائع منذ فوز صلاح بدوري الأبطال مع ليفربول وفوز المحمدى مع أستون فيلا على ديربى كاونتى فى مباراة فاصلة والصعود إلى البريميرليج".

هذا المقال "بعد الفوز على أوغندا.. «صن» تتغنى بصلاح والمحمدي" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.