أخبار عاجلة
رئيس برلمان نيوزيلندا يرضع طفلا خلال جلسة -
كيف تتفادى اخطاء "سنة اولى جواز"؟ -

"نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة".. الصحة تعلن إصابات خطيرة في حادث الأوتوستراد بطرة

"نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة".. الصحة تعلن إصابات خطيرة في حادث الأوتوستراد بطرة
"نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة".. الصحة تعلن إصابات خطيرة في حادث الأوتوستراد بطرة

المصدر
أهل مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، عن وفاة 14 مواطنًا وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم سيارتين "ميكروباص" بطريق الأوتوستراد، بمنطقة طرة بحي حلوان المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه نزيف بالمخ، وكسر بقاع الجمجمة، واشتباه ما بعد الارتجاج.

مستشفى البنك الأهلي
حادث تصادم بطريق الأوتوستراد
منطقة طرة حلوان
حادث طريق الأوتوستراد

اقرأ أيضًا.. وزيرة الصحة توجه بسرعة التعاقد مع استشاريين من الجامعات لـ"التأمين الصحي"

إصابات حادث طريق الأوتوستراد
وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 12 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلي مستشفيات البنك الأهلي، وحلوان العام، ومبرة المعادي، وجراحات اليوم الواحد بالبساتين.

وأشار مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه نزيف بالمخ، وكسر بقاع الجمجمة، واشتباه ما بعد الارتجاج، ونزيف داخلي بالبطن، وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

وتفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مصابي حادث تصادم سيارتين ميكروباص مع سيارة ملاكي بطريق الأوتوستراد بمنطقة طرة، وأكد المحافظ على الدكتور محمد شوقي، مدير مديرية الشئون الصحية بالقاهرة بتقديم كافة المساعدات الطبية اللازمة للمصابين وكذلك التسهيلات اللازمة لأسر المتوفيين لاستخراج تصاريح الدفن.

هذا المقال ""نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة".. الصحة تعلن إصابات خطيرة في حادث الأوتوستراد بطرة" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.