بعد تكليف السيسى منذ قليل .. 4 مدربين مصريين مرشحين لقيادة المنتخب - صورة

بعد تكليف السيسى منذ قليل .. 4 مدربين مصريين مرشحين لقيادة المنتخب - صورة
بعد تكليف السيسى منذ قليل .. 4 مدربين مصريين مرشحين لقيادة المنتخب - صورة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تكليف السيسى منذ قليل .. 4 مدربين مصريين مرشحين لقيادة المنتخب - صورة, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 12:40 صباحاً

بعد تكليف السيسى منذ قليل  4 مدربين مصريين مرشحين لقيادة المنتخب - صورة

 

 

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر الشباب السابع المقام فى العاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإسناد مهمة تدريب منتخب مصر إلى مدير فنى وطني خلال الفترة المقبلة. وتمت إقالة المكسيكي خافيير أجيري من قيادة المنتخب بعد خروج الفراعنة من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا فى مصر. وعلمت "البوابة نيوز" من مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة، أن هناك 4 أسماء مرشحة لتولى المهمة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للمكسيكي "أجيري" فى ظل الظروف التى تمر بها الكرة المصرية من ضغط كبير أبرزها استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة للسبب ذاته، وعدم عقد جمعية عمومية طارئة حتى الآن وتولي اللوء ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية منصب القائم بأعمال الاتحاد وفقا للائحة. وكشف المصادر أن ثروت سويلم بدأ فى التواصل مع المدربين المرشحين لتنفيذ تكليف الرئيس السيسى، وأبرزهم حسام البدرى رئيس نادى بيراميدز سابقا، وحسام حسن مدرب نادى سموحة، وحسن شحاتة مدرب الفراعنة سابقا، وإيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي. وتابع المصدر أن المفاوضات تقترب جدا من "البدرى" لأن هناك تواصلا كبيرا خلال الأيام الماضية كما أنه يمتلك شخصية قوية تستطيع السيطرة على النجوم، وكان الاختلاف على العائد المادى فقط، مؤكدا بعد قرار الرئيس سيكون هناك تسهيلات من قبل "البدرى" تعاونا مع مصلحة المنتخب الوطنى الذى يقترب من الدخول فى فترة هامة استعدادا للتصفيات الأفريقية المقبلة. وتابع المصادر أن حسام حسن، يأتي في المرتبة الثانية بعد "البدري" وذلك للمميزات التى يتمتع بها من شخصية قوية ومهارات تكتيكية وفنية والقيمة التاريخية له فهو الهداف التاريخي للكرة المصرية. وأكدت أن "المعلم" حسن شحاتة المدير الفني التاريخي للمنتخب وصاحب الثلاثية مرشح أيضا، ولكن بنسب أقل من البدري والعميد. ورشح البعض أيضا إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك ومدرب المصري البورسعيدي الحالي لما يتمتع به من خبرة وإمكانيات فنية عالية. واختتمت المصادر أنه خلال الـ48 ساعة سيتم الاستقرار بشكل كبير على اسم المدير الفني مؤكدا أن ثروت سويلم يكثف جهوده لإنهاء هذا الملف الهام. 755.jpg?q=1

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد تكليف السيسى منذ قليل .. 4 مدربين مصريين مرشحين لقيادة المنتخب - صورة" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.