أخبار عاجلة
إصابة 29 شخصا في حادث سير بإيطاليا -
كيف تكافح القهوة مرض السكري 2؟ -
كيف نجا ركاب قطار ملاهي توقف في الجو ! -
لأول مرة.. خروج امرأتين معا إلى الفضاء المفتوح -
محمد المحسن يكتب لكم : سلام..هي تونس -
أحمر شفاه مثالي ومتقن -

مياه الشرقية: قراءة العدادات إلكترونيا ويدويا

مياه الشرقية: قراءة العدادات إلكترونيا ويدويا
مياه الشرقية: قراءة العدادات إلكترونيا ويدويا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مياه الشرقية: قراءة العدادات إلكترونيا ويدويا, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 01:06 صباحاً

أكد م. حمدي الشراري، رئيس القطاع الشرقي بشركة المياه الوطنية، أن قراءة عدادات المياه تتم عبر طريقتين، إحداهما إلكترونية بشكل متكامل وعن بعد، وأخرى يدوية، وأنه بناء على قراءات عدادات المياه يتم احتساب قيمة الفواتير بدقة كبيرة، وذلك من خلال رصد ما يتم من استهلاكه من عداد العميل، وفق تعرفة الاستهلاك يتم احتساب الفاتورة ووفقا للتسعيرة المقرة في قرار مجلس الوزراء.

وأضاف الشراري إن العدادات الجديدة التي تم تركيبها مؤخرا في أنحاء كثيرة من مدينة الدمام والمحافظات الأخرى، ومستمرون في تركيبها حتى تغطية كافة أنحاء المنطقة الشرقية، هي دقيقة في رصد القراءة وذكية وتتيح قراءة بيانات الاستهلاك إلكترونيا بدقة عالية، كما تمكن من إرسال قراءة العداد آليا عن طريق الإشارات الاستهلاكية وتسجيل قراءة جديدة كل 15 ثانية.

وبين الشراري أن على العميل أن يحرص على الاستهلاك الأمثل للمياه والذي يحدد قيمة الفواتير الصادرة له، وإن يحسن الاستخدام والحفاظ على الشبكات الداخلية دون تسريبات .

هذا المقال "مياه الشرقية: قراءة العدادات إلكترونيا ويدويا" مقتبس من موقع (صحيفة اليوم السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة اليوم السعودية.