أخبار عاجلة
أبرز ميزات (واتساب) الجديد لهواتف آيفون -
جهاز استشعار مغناطيسي لتشخيص القلب عن بعد -

مدني جازان يدشن برنامج التدريب على رأس العمل

مدني جازان يدشن برنامج التدريب على رأس العمل
مدني جازان يدشن برنامج التدريب على رأس العمل
أكد مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان، العميد الدكتور عبدالله بن عايض الشهري، أهمية التدريب على رأس العمل في اكتساب وتنمية المعارف والمهارات العملية اللازمة لرجال الدفاع المدني على أعمال الإطفاء والإنقاذ ومواجهة الحالات الطارئة والمحافظة على بقائهم على درجة عالية من الاستعداد والجاهزية للتعامل الأمثل مع كل أنواع الحوادث والمخاطر.

كما شدد على أهمية التدريب على رأس العمل في غرس مفاهيم وقوانين السلامة والصحة المهنية وتعويد المتدربين على التقيد بها وارتداء كل تجهيزات الوقاية الفردية أثناء مباشرة الحوادث والتعامل مع كل أنواع المخاطر التي يواجهونها بما يحقق سلامتهم أولا وأداءهم لمهمتهم بكل كفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال تدشين لخطة التدريب على رأس العمل للعام الحالي ١٤٤١ بمركز البلد بإدارة الدفاع المدني بمنطقة جازان.

حيث اشتملت الخطة على برنامج تدريب يومي يستهدف رجال الإطفاء والإنقاذ والغواصين والمسعفين وقائدي ومشغلي الآليات والمعدات، ينفذ في كل الإدارات والمراكز الميدانية بالمنطقة، ويتضمن محاضرات نظرية وتطبيقات عملية وتمارين فرضية.


هذا المقال "مدني جازان يدشن برنامج التدريب على رأس العمل" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.