أخبار عاجلة

الراي المغاربي والراب الجامايكي في موسم الرياض

الراي المغاربي والراب الجامايكي في موسم الرياض
الراي المغاربي والراب الجامايكي في موسم الرياض

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الراي المغاربي والراب الجامايكي في موسم الرياض, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 12:43 صباحاً

الرياض- خالد بن مرضاح

ينظر عشاق أغاني الراب والراي الليلة حفلة استثنانية ضمن فعاليات موسم الرياض ، حيث سيشدو كل من مغني الراب الجامايكي شون بول ومطرب الراي الجزائري الشاب خالد، في ليلة غنائية يتمزج بين أيقاعات الصحراء وموسيقى الراب الشهيرة وذلك على مسرح الفنان محمد عبده في منطقة بوليفارد.

ويعد هذا الحفل هو الأول للمطرب شون بول في المملكة ، ويعد المطرب شون بول من نجوم اغاني الراب وله شعبيتة كبيرة في الوطن العربي من الأزرق إلى الازرق.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه نشر تغريدة على الحساب الخاص بموسم الرياض جاء فيها “عشانكم زدنا الحماس، والفنان خالد بيغني مع شون بول في ليلة مميزة ضمن ليالي الرياض العالمية”. وشون بول أحد مطربي الراب العالميين وهو پروديوسر أيضا، وتصدرت أغانيه “Get Busy” و “Temperature” في الولايات المتحدة، وتم ترشيح معظم ألبوماته لألبوم Grammy’s Best Reggae ، حيث فاز Dutty Rock بالجائزة.

وشارك شون بول في العديد من الأغاني السنقل مثل “بيبي بوي” لبيونسي، و “روكابي” من قبل Clean Bandit.

فيما من المنتظر أن يؤدي الشاب خالد اغنياته الشهيرة مثل ” دي دي ” التي اكتسح بها الذائقة في العالم العربي في تسعينيات القرن الماضي ، فضلا عن اغنية ” ايشا “.

وتواصلا مع الاغنيات الطربية الخليجية تقام الليلة حفلة سعودية خليجية تجمع بين النجمة شمة حمدان وسلطان الخليفة. وأيضاً، تقام الليلة حفلة غنائية طربية خليجية سعودية تجمع النجمين شمة حمدان وسلطان الخلفية المعروف بـ “حقروص” وذلك ، على مسرح وينتر واندرلاند “الملاهي اللندنية” المتنقلة، التي ألهمت سكان العاصمة والزائرين في جمالية الهندسة الإبداعية، وما صاغته من ترفيه ممتع لجميع الفئات.تم تحديد 12 منطقة لإقامة فعاليات بذكر أن مواقع الترفيه في موسم الرياض تقام في 12 موقعا.

هذا المقال "الراي المغاربي والراب الجامايكي في موسم الرياض" مقتبس من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.