أخبار عاجلة
أمير كرارة يبدأ تصوير الاختيار لرمضان 2020 -

تعليم الأحساء يتأهب لاستضافة ١١إدارة تعليمية في مشروع التصوير التشكيلي

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة النشاط الطلابي -الفني (بنين)، استعداداتها لاستضافة مشروع “التصوير التشكيلي”، برعاية المدير العام للتعليم بالأحساء حمد بن محمد العيسى، في الفترة من ٤ – ٨ ربيع الآخر الجاري، بمشاركة (١١) إدارة تعليمية بالمملكة هي: (الأحساء، وحائل، والرياض، والحدود الشمالية، وعسير، ومكة المكرمة، وينبع، والشرقية، والمدينة المنورة، وصبيا، وحفر الباطن).

وشكلت الإدارة اللجان العاملة على مشروع “التصوير التشكيلي” للإعداد والتهيئة للاستضافة ومتابعة أعمال المشروع الذي يشمل مرسمًا حرًا بمنتزه الملك عبدالله البيئي، ومعرض المعلمين والمعلمات للتصوير التشكيلي في مقر جمعية الثقافة والفنون، إضافة إلى معرض الختام بأرض الحضارات.

وبدوره، رحّب المدير العام للتعليم بالأحساء، بضيوف واحة الأحساء، وتمنى لهم طيب الإقامة ودعا اللجان العاملة لمشروع “التصوير التشكيلي” إلى بذل كل الجهود والإمكانات الممكنة والمتاحة البشرية والمادية لنجاح مشروع “التصوير التشكيلي” لتحقيق أهدافه المرجوة، متمنيًا لجميع المشاركين التوفيق.

هذا المقال "تعليم الأحساء يتأهب لاستضافة ١١إدارة تعليمية في مشروع التصوير التشكيلي" مقتبس من موقع (صحيفة الاحساء اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الاحساء اليوم.