ويشارك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة قائد الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازامبا المقرر لها عصر اليوم الجمعة، قبل المباراة التي تجمع الفريقين. الفرق معا. غدا السبت، في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا..

كوهلر ورئيس الفريق يتحدثان عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين وكافة الأمور المتعلقة بها، ويجيبان على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

ويختتم الأهلي تدريباته في تمام الساعة 15:00 اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب تي بي مازيمبي، وهو نفس الملعب الذي سيستضيف لاعب الفريقين غدًا.

وخسر الاهلي מבנק אל-אהלי, עם ארבעה כובשי שערים לשלושה, אז הוא השווה עם אנפי עם שני שערים לכל קבוצה, לפני שניצח את ZFC עם שער ללא מענה ואז הענקים האדומים חזרו וספגו את ההפסד השני שלהם העונה מול היריבה המסורתית, זמאלק , עם שני שערים נגד واحد.

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب مع مازامبا غدا السبت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت الكونغو، فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 21:00 من يوم الجمعة 26 أبريل.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف الفوز بالنجم الأفريقي الـ12 في تاريخه والثاني على التوالي مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد تجاوز عقبة سيمبا التنزاني بالفوز في مباراة الذهاب بشباك نظيفة من أحمد نبيل كوكا على ملعب بنيامين مكة، والفوز في الإياب بهدفين دون رد على استاد القاهرة. لعمرو السولية ومحمود عبد لا تحسب حربا.

وتأهل مازيمبا إلى نصف النهائي بفوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد تعادله 0-0 ذهاباً في الكونغو، قبل أن يفوز في لقاء الإياب في أنجولا 2 هدف مقابل 1.