الممثل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الاهلي بشرى سارة للمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم، في المران الأول للفريق الذي أقيم أمس الأحد، بعد راحة تصل إلى أسبوع.

وأبلغ متواضع كوهلر عن تنفيذ خطة بدنية تجعله يفقد الكثير من السعرات الحرارية، حتى يكون جاهزًا فنيًا وبدنيًا للمباريات المقبلة مع الأهلي.

ويعود الأهلي إلى تدريبات الفريق غدا الثلاثاء، لاعبيه الدوليين مع المنتخب، بالإضافة إلى إليو ديينج المالي، لاعب وسط الفريق، بعد انتهاء مشاركتهم في المباريات الدولية الجارية.

في غضون ذلك، اتفق مسئولو النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب المنتخب الوطني، على أن يتواجد الأخير في القاهرة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء المقبل ليكون جاهزًا للمشاركة في مران المنتخب الوطني مساء ذلك اليوم استعدادًا لمواجهة الفريق. المباراة. ميدياما من غانا.

وفي سياق متصل، قال مسؤولون… الاهلي وأكدت الجهات الأمنية تواجد 15 ألف مشجع في مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب السلام بدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراة دوري أبطال غانا على ملعب السلام بسبب إغلاق استاد القاهرة بسبب التصنيف الشتوي، وهو ما جعل الأهلي يختار بين السلام وبرج العرب لاستضافة مباراة غانا دوري أبطال أوروبا، قبل أن يقرر الجهاز الفني للفريق قيادته. مارسيل كوهلر وتم اختيار ملعب السلام، وتفاوض الأهلي مع الجهات الأمنية بشأن عدد الجماهير حتى تم الاتفاق على حضور 15 ألف مشجع للمباراة.

ويخوض الأهلي علاقات قوية خلال الفترة المقبلة، على رأسها دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والذي يبدأه الأهلي بمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 25 نوفمبر المقبل بالقاهرة، علماً بأن بطل مصر حامل اللقب. لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا على حساب المغربي فيداد الذي يلعب ضمن المجموعة الرابعة رفقة كل من “شباب بلوزداد الجزائري، شباب أفريقيا التنزاني، ومديما الغاني”.

كما يستعد الأهلي للمشاركة في البطولة كأس العالم للأندية وفي السعودية، سيبدأ الأحمر يوم 25 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من جدة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.