أكد سعيد معوض، نجم كرة القدم المصرية السابق، أن بداية أزمة محمد صلاح كانت بسبب المعلومات الخاطئة التي خرجت من معسكر منتخب مصر في ساحل العاج، لافتا إلى أن النقطة الثانية هي أن صلاح نجم كبير، وهجوم وكيله على عدة أشخاص بسبب الانتقادات العنيفة التي تعرض لها اللاعب، في النهاية يجب احترام وجهات النظر.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “صالح قدوة عظيمة لأجياله، وكلام وكيله يقلل من كونه قدوة، ولا عيب أن يطلب أحد المشاهير أو الجمهور العادي التصوير معه. هذه النقطة غريبة جدًا بالنسبة للوكيل.”

وأضاف: “وكيل صلاح يجب أن يفهم أنه لا يتم معاملته كلاعب كرة قدم فقط، بل يتم معاملته كنموذج وقدوة، ويجب ألا يتعرض للأذى من قبل الأجيال القادمة. هذه النقطة لا يجب أن تضيع، وقد أصبح على الجميع أن يفعلوا ذلك”. حق الزيارة دون إساءة بالطبع”.

وتابع: “لو لم تكن الأجواء مناسبة في سان بيدرو، لربما كان تفكير روي فيتوريا هو البقاء في أبيدجان ومن ثم السفر إلى المدينة التي سيلعب فيها المباراة، وتصريحات مسؤولي البعثة في المقام الأول حملت رسالة “الكوارث … أو كان يجب إرسال أحد المدربين من الوكالة “. الفني الذي سيشاهد مباراة الكونغو الأخيرة.

وأشار إلى أن المنتخب الكونغولي يتمتع بسرعات عالية، ويجب أخذ الكرة من المناطق الخلفية وتمريرها بسرعة عالية واستخدام الجوانب قدر الإمكان. ويشير إلى أن كل لاعب في منتخب مصر بدأ يتصرف بشكل خاطئ عندما يستلم الكرة، وهي أزمة كبيرة في ظل عدم وجود حلول شخصية في العديد من المراكز.

وأضاف: “غياب إمام عاشور له تأثير، لذلك يجب تواجد مروان عطية وحمدي فتحي والعلاني للدفاع بقوة أكبر وإغلاق كل الطرق أمام المرمى، مع تقدم الظهيرين الأيمن والأيسر وتوفير الحماية لهما أثناء المباراة”. الحركة. تفضل.”

وتابع: “هناك لاعبين في القائمة لا يمكن الاعتماد عليهم مثل أحمد الشناوي ومحمد صبحي في ظل غيابهم الطويل عن الملاعب، ولا يوجد سوى أبو جبل الذي يعتبر الحارس الأكثر تجهيزا بعد المباراتين”. إصابة محمد الشناوي”.