تستأنف مراقبة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، اليوم، أعمال تصحيح الامتحانات، التي بدأت أمس الخميس، وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، تمهيدًا لاعتماد النتائج رسميًا وإعلانها الأسبوع التالي. التالي.

بدأت أول من أمس الخميس، أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، وذلك بعد انتهاء امتحانات الأربعاء الماضي والتي استمرت 6 أيام، ويستمر عمل التصحيح لمدة أسبوع كامل، سينتهي يوم الخميس المقبل. .

جدول إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمنوفية

أفاد مصدر، أن الجدول الذي أعدته سيطرة شهادة الإعداد بمحافظة المنوفية، ومواعيد مراحل أعمال المكافحة، يبدأ بالتصحيح وينتهي باعتماد النتيجة وإعلانها رسميًا بعد اعتمادها من محافظ المنوفية. اللواء ابراهيم ابو ليمون.

وتضمن جدول فحص الشهادة الإعدادية بالمنوفية بداية التقدير أول أمس الخميس، ويستمر حتى الخميس المقبل، بعد ذلك ثلاثة أيام لمتابعة وتجميع الدرجات، ومن ثم تأكيد النتيجة وإتاحتها. . طلاب.

تقدم عدد من أولياء الأمور بشكاوى حول مادة الدراسات الاجتماعية، مما دفع مراقبة المدرسة الإعدادية إلى تصحيح عينة عشوائية من امتحان الدراسات الاجتماعية بمدرسة المنوفية الإعدادية.

أكد مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أنه تم تكليف مفتش الشهادة الإعدادية بتصحيح عينة عشوائية من امتحان مادة الدراسة للسنة الثالثة إعدادي بعد شكوى الطلاب وأولياء الأمور من 3 نقاط مدرجة في الامتحان مشيراً إلى أنه بعد تصحيح العينة العشوائية سيتم اتخاذ القرار الذي يراعي في النهاية مصلحة طلاب المرحلة الإعدادية

تقدم أولياء الأمور بشكوى إلى مدير التربية والتعليم بشأن الامتحان المدرسي بسبب ثلاث نقاط، وكلّف محررو الامتحان تقديم تقرير مفصل عن الأسئلة التي تضمنها ووضع إجاباتها في الكتاب المدرسي.

غرفة خاصة لمراقبة اختبارات شهادة الإعداد بالمنوفية

أنشأ مدير التعليم غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات المرحلة المتوسطة لحظة بلحظة منذ يومها الأول للتعليم العام واللغات والتعليم المهني والأمل للصم وضعاف السمع.
ويؤكد مدير تعليم المنوفية على التواصل المستمر مع أقسام الجراحة الفرعية بأقسام التعليم العشرة وربطها على مدار الساعة بغرفة العمليات المركزية.

قل المنوفية: مراقبة مستمرة ومركزية طوال فترة الاختبارات الإعدادية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، باستمرار سير اختبارات الشهادة الإعدادية بجميع أنحاء المديرية، والتي يجريها 82477 طالبًا وطالبة بمختلف إدارات التربية والتعليم بالمنطقة في 401 مجلسًا امتحانيًا، وذلك من أجل تجاوزها. العقبات والتعامل الفوري مع أي عائق قد يتعارض مع الامتحانات.

وأشار المحافظ إلى الربط المباشر بين غرفة العمليات المركزية بالإدارة وغرف العمليات الفرعية بإدارات التعليم بمركز التحكم بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لمراقبة الوضع العام. انتظام الامتحانات أولا وأخيرا حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب.