نشرت بوابة الفجر اليوم توقعات درجات الحرارة لمحافظة المنيا، حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم حارا نهارا، ويصل إلى 7 درجات، والعظمى 22 درجة.

تقدم بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها وقراءها كل ما تريد الاحتفاظ به عن الأحوال الجوية اليوم، وتؤكد هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس نهارا يسود شرق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، على عكس إمام معتدل في جنوب سيناء، ينشط الإمام، ومعتدل في جنوب بيريز سيناء.

الطقس اليوم في المنيا

وواصلت هيئة الأرصاد الجوية تعديل التوقيت اليوم، حيث شملت الجهات المعنية وجود ضباب مائي وعلى بعض الطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية المؤدية من سيطرة القاهرة الكبرى، الوجه البحري، الشواطئ الشمالية، مدن القناة. ومركز صيني. كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك عطلة معالوت خلال العطلة. حرارة على شمال البلاد حتى توقيت القاهرة الكبرى الرياضية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية اليوم أن تشهد نشاط الرياح على بعض المناطق حوالي 30%، وفي حالة وجود فرص للأمطار بالقرب من شمال تكساس وكولينز والوجه البحري حوالي 20%. كما تأخر الانسحاب قليلاً، ولكن في مناطق القاهرة والوجه البحري والساحل الشمالي، مما يساعد على اعتدال… الوتيرة.

تسميات هيئة الأرصاد الجوية

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدلاً على شمال الصعيد وجنوب الصعيد نهاراً، ومائل للبرودة ليلاً، وعلى مناطق الفيوم وبني سواف والمنيا وكينا وسوهاج. ، أسيوط، الأقصر و. أسوان.
هيئة الأرصاد الجوية توضح المصطلحات التالية:
القاهرة الكبرى: “القاهرة، الجيزة، كلوفيا”.
وتوسعت: “الإسكندرية المشرقة من تريوش”.
وطلبت الدلتا: “الدقهلية، الجربة، كفر الشيخ، المنوفية”.
معظم الأقسام: الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء. مزيد من شمال الصعيد: “الفيوم نهاية ابني،
المنيا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر الشواطئ الشمالية: مطروح، الإسكندرية، دمياط، العريش، رفح.