تنعى لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين، وفاة العامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي وافته المنية بعيدا اليوم الجمعة. ونسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وأحبائه جميل الصبر. والراحة.

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مصر فقدت أحد الشخصيات الوطنية البارزة التي يحبها الجميع في المجال الرياضي.

وأضاف حسين أن الفقيد يتمتع بسيرة محترمة، وحقق العديد من الإنجازات في مجال الرياضة، وكان له دور بارز في خدمة الرياضة المصرية، وكان أحد رموز الرياضة المصرية، وشارك مع لجنة الشباب والرياضة في العديد من المقترحات. لتعديلات قانون الرياضة وغيرها من المقترحات التي تخدم الرياضة. والعديد من الرياضيين والمسؤولين المهمين في المجال الرياضي، ومن بينهم وزير الرياضة السابق ونائب رئيس النادي الأهلي، الذي أعرب عن بالغ تقديره لمساهمته وجهوده في المجال. خدمة الرياضة المصرية.

وبعث رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بخالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، داعيا الله العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته ويلهم الأهل والأقارب ذويه الصبر والسلوان. الصبر والراحة.