ويبحث جمهور القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي وهيتا الإمارات الودية اليوم الجمعة 26 يناير 2024 والقنوات الناقلة، لأنهم يرغبون في مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بعد المباراة المحلية والإفريقية. وتوقفت البطولات التي يشارك فيها العمالقة الحمر، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج في الفترة الحالية.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته الودية الثانية، اليوم الجمعة، في معسكر الإمارات في الخامسة مساء، أمام فريق الإمارات حتا، الذي يدخل ضمن البرنامج الإعدادي لإعداد الفريق خلال البطولة الوطنية. توقف الفريق بسبب بطولة الأمم الأفريقية.

وينافس الأهلي في معسكر الإمارات بدون لاعبيه الدوليين الذين سيشاركون مع منتخبات بلادهم في الدول الإفريقية، حيث يتواجد في الفريق الأول 8 من لاعبي الأهلي وهم: “محمد الشناوي، محمد عبد”. -المون، محمد هاني، إمام أسور، مروان عطية، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، عمر كمال عبد الواحد، ويتواجد أيضًا الثلاثي الأجنبي. ويشارك منتخب بلادهم في نفس البطولة، وهم التونسي الجنوب إفريقي علي ملول. وينضم بيرسي تاو، والمالي إليو ديينج، بالإضافة إلى حمزة علاء وكريم الدبيس، إلى المنتخب الأولمبي الذي يخوض حاليا بطولة ودية بالإمارات، لذلك قرر الجهاز الفني تصعيد نحو 10 لاعبين من قطاع الناشئين. ليتدرب مع الفريق الأول في الفترة الحالية.

مباشر.. مباراة الأهلي ضد حتا الإماراتي (0 – 0)26/01/2024جانب من تدريبات الأهلي قبل السفر إلى تنزانيا – صورة أرشيفيةمباشر.. مباراة الأهلي ضد حتا الإماراتي (0 – 0)26/01/2024

قائمة الأهلي في معسكر الإمارات:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف، وحازم جمال.
في الدفاع: رامي ربيعة، إبراهيم عبد الحكيم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحافظ، إسلام عبد الله، ومازن أسامة.
في الوسط: أكرم توفيق، عمرو الصليحة، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، ومحمد الضاوي “خريستو”.
في الهجوم: متواضع وسام أبو علي.

موعد المباراة الودية بين الأهلي وحتا الإماراتي

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر الذي يقام حاليا في الإمارات أمام نادي حتا الإماراتي، بعد يومين من غد الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ستاد نادي حتا.

مباشر.. مباراة الأهلي ضد حتا الإماراتي (0 – 0)26/01/2024جانب من تدريبات الأهلي قبل السفر إلى تنزانيا – صورة أرشيفيةمباشر.. مباراة الأهلي ضد حتا الإماراتي (0 – 0)26/01/2024

وخسر الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة الودية أمام العهد السعودي، خلال معسكر الفريق الأحمر في الإمارات. ثنائية للأهلي سجلها اللاعب فلورين تيناسي، ليمنح فريقه التقدم بهدفين دون رد، حتى التونسي. وقلص المحترف محمد الضاوي كريستو الفارق لصالح الأهلي في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1، ومنح الوافد الجديد وسام أبو علي ركلة جزاء للأهلي نفذها رامي ربيعة. ولكن ضرب هذا المنصب.

המנהל הטכני של אל-אהלי, מרסל קולר, העמיד קבוצה של צעירים לצד שחקני הקבוצה הראשונה במשחק הידידות של היום, בעוד שבמחצית השנייה השתתפו העולה החדשה, ויסאם אבו עלי, ומשחק אל-אהלי-חטה האמירתי היה עדה להשתתפותו של העולה החדשה, ויסאם אבו علي. يذاع على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة النادي الأهلي.