وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمواصلة حملات فحص الإعلانات والملصقات المعلقة بالشوارع والميادين وأسطح المباني السكنية وأعمدة الإنارة، وإزالة المخالفين وغير المرخص لهم وفقا للضوابط المقررة . القوانين التي تنظم ذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية ضد المخالفين حفاظاً على المال العام تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من الفريق هشام أمانة وزير التنمية المحلية لتحقيق الانضباط في الشوارع واستعادة المظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

وكلف اللواء عصام سعد رؤساء المراكز والأحياء ومسؤولي الإعلانات بإجراء زيارات ميدانية وزيادة الحملات لتنظيم حركة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة وتحصيل الرسوم والإيرادات من الإعلانات المنشورة في الشوارع والميادين والموجودة على واجهات المباني والمكاتب الحكومية وأعمدة الإنارة وتنظيمها بما يحافظ على الشكل الحضاري والحد من انتشار هذه المخالفات وفق الضوابط المنصوص عليها في القانون والقواعد المنظمة لعودة الانضباط إلى الشوارع.

وأكد محافظ أسيوط أنه لن يتم التهاون مع أي تجاوزات أو تجاوزات تضر بالمصلحة العامة للمواطن، وسيضرب بيد من حديد من أجل إلغاء أي مخالفة أو مخالفة، مشيراً إلى استمرار الفترات و مفاجآت. حملات في جميع أنحاء الأحياء لإزالة كافة الإعلانات المخالفة لمنع الاستغلال غير القانوني للمساحات الإعلانية واتخاذ كافة الإجراءات. الإجراءات القانونية ضد المخالفين

وفي هذا الإطار أطلقت الوحدات المحلية لمركز ديرات وداري حملات بجميع الشوارع والميادين والطرق العامة لإزالة كافة المخالفات والإعلانات غير القانونية وغير القانونية لمنع الاستغلال غير القانوني للمساحات الإعلانية.

وفي مركز البدري تم تنظيم حملة تحت إشراف محمد حسن عبد الكريم رئيس مركز ومدينة البدري وبمشاركة رضا حلف نائب رئيس المركز ومدينة البدري. وتمت إزالة الإعلانات واللافتات المعلقة على الإنارة بدون ترخيص عمود، كما تم تنظيف الأعمدة من الحبال التي كان يعمل عليها هشام عبده رئيس قسم الأعمال والإعلانات بالمركز.

انطلقت في مركز الديرات حملة تحت إشراف محمود نجار رئيس المركز، تم خلالها زيارة العيادات والصيدليات والمحلات لمراقبة عمل قسم الإعلانات، بمشاركة حسام عبد الناصر وحسام ال. -دين خديب نواب رئيس المركز، ورمضان خليفة مدير قسم الإعلانات، ومنطار عبد الحكيم مسؤول النظام الإلكتروني في قسم الإعلانات والمسؤولين عن المراقبة الإلكترونية والتراخيص والإعلانات، وتم تحذير المواطنين من سارع بالتواصل مع قسم الإعلانات للحصول على الترخيص واتباع الإجراءات القانونية المنظمة لذلك