التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة تكنو، أحدث هواتفها  في السوق المصري”سبارك 6″ بمواصفات فريدة تلبي كافة رغبات المستهلكين وبأسعارفي متناولالجميع.

ويأتي طرح الهاتفالجديد ضمن سلسلة سبارك، والتى حققت نجاحات قوية في مختلف الأسواق التي طرحتبها،  ولا سيما السوق المصري  لجمعها بين أحدث المواصفات التي يبحث عنهاالمستهلكين بأسعار مقبولة.

 

وبأتى الهاتف بتصميمأنيق وعصري وشاشة كبيرة بحجم 6.8 بوصة بالأضافة إلى 4 كاميرات خلفية في شكل دائريمميز بدقة 16 ميجابكسل مع  ذاكرة وصولعشوائي محسّنة تبلغ 4 جيجابايت على نسختين من الجهاز  الأولى بسعةذاكرة  64 جيجابايت والثانية 128 جيجابايت مع معالج الألعاب عالى الأداء G70 Octa-core و بطارية ذات حجمكبير بسعة 5000 ملي أمبير تتحمل العمل الشاق طوال اليوم.

 

وتقدم تكنو كل ذلكبسعر مميز 2741 جنيه للنسخة سعة 64 جيجابايت ، والنسخة الثانية سعة  128 جيجابايت بسعر 2371 جنيه، وسيأتى مع شاحنسريع 18 وات  وسماعة مانعة للضوضاء.

 

وأعلنت الشركة عن نفاذالكمية المخصصة للحجز المسبق وتستعد خلال الفترة المقبلة لطرح كمية إضافية.

 

من جانبه قال كالوسديفيد مدير العلامة التجارية لتكنو مصر، إنه سعيد بطرح الشركة أحدث هواتفها فيالسوق المصري سبارك 6 ولاسيما أنه يأتى بعد النجاح الباهر التى حققته سلسلةسبارك  حول العالم نظرا للإمكانيات الرائعة التى توفراها تلك السلسةللمستهلكين.

 

وتابع” ديفيد”،أن حرص الشركة على طرح أحدث هواتف سلسلة سبارك في السوق المصري؛ لما يتمتع به تلكالهواتف من مميزات ومواصفات تكنولوجية تتماشي مع احتياجات المستهلك المصري والتىتتطور بشكل يومي وتقوم الشركة بدراستها للعمل على توفيرها في منتجاتها.

 

 

 

ومن جهته، قال خالددسوقي مدير التسويق للعلامة التجارية تكنو مصر، إن هناك إقبال كبير على شراء هاتفسبارك 6 في السوق المصري حتى إنه خلال يومين من إطلاق حملة الحجز المسبقللهاتف نفذت الكمية الأولى المخصصة للحجز.

 

وتابع”دسوقي” نفاذ الكمية الأولى من هاتف سبارك 6، يدل على ثقة المستهلكين فيمنتجات تكنو وتفوقها في الإمكانيات والتسعير على باقي  هواتفالشركات الأخرى  المنافسة.

 

وأكد، دسوقي، على حرصالشركة على سرعة توفير كمية جديدة من هاتف سبارك 6 خلال الأيام القادمة، مشيرا إلىأن الشركة تستعد  لإطلاق المزيد من الهواتف الذكية التى ستبهر المستهلكالمصري خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *