التخطي إلى المحتوى

شهدت معامل التنسيق الالكتروني بجامعة عين شمس تواجد طلابى متوسط من طلاب المرحلة الثالثه لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعى ٢٠٢٠ /٢٠٢١ حيث توافد فى اليوم الخامس ما يقرب من ٧٦١ طالب وطالبة، فاستقبلت معامل التنسيق الالكتروني بكلية الآداب٤١٣ طالب وطالبة، بينما توافد ما يقرب من ٢٥٦

طالب وطالبة على معامل كلية الحاسبات والمعلومات واستقبلت كلية الهندسة ٤٨ طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق تسجيل رغباتهم عبر معاملها فيما توافد ١٧ طالب وطالبة على معامل كلية البنات، وفى كلية الزراعة استقبلت معامل التنسيق الالكتروني بها ٢٧ طالب وطالبة.

وكانت جامعة عين شمس قد جهزت ١٣ معمل حاسب آلي لتقديم خدمات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة موزعه على خمس مقرات بما يضمن توفير الخدمة للطلاب وذويهم على نطاق واسع وذلك تحت رعاية ا.د. محمود المتيني رئيس الجامعة وإشراف ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ محمد الخطيب الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب، الأستاذة ريهام مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب. 

وتم تخصيص مقرين بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) بكليتى الآداب والحاسبات والمعلومات، ومقر آخر بكلية الهندسة في بميدان عبده باشا بالعباسية ومقر بكلية البنات بمصر الجديدة بشارع الميرغني واخر بكلية الزراعة بشبرا الخيمة لاتاحة تسجيل الرغبات إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

واتخذت كافة مقرات التنسيق الالكتروني بالجامعة كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة لضمان حسن سير اعمال التنسيق كما تم تخصيص فرق من الإداريين المدربين على إجراء أعمال التنسيق الإلكتروني لتقديم المساعدة والارشادات اللازمة للطلاب وأسرهم بالإضافة إلى تخصيص أماكن للانتظار للطلاب وأولياء أمورهم.

ومن المقرر أن تستمر معامل التنسيق الالكترونى فى الاستقبال الطلاب المرحله الثالثه غدا حتى يوم الثلاثاء ٢٢ سبتمبر الجارى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *