فرج عامر: بيراميدز تجربة قوية قتلتها "المهاترات" خارج الملعب

ac3e2f5ae8.jpg

04:34 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2019

فرج عامر: بيراميدز تجربة قوية قتلتها

فرج عامر

أخبار متعلقة

قال محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن تجربة نادي بيراميدز بالدوري المصري، فقدت بريقها، على حد وصفه، قتلها ما دار حولها خارج الملعب.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكيد تجربة نادي بيراميدز التي فقدت بريقها سريعا كانت تجربة ثرية جدا وتفاعلت مع الأندية المصرية وكانت فتحة خير على أندية عديدة وعدد كبير من اللاعبين والإداريين، لكن المهاترات خارج الملعب والتواصل الاجتماعي والدخول في حروب كلامية قتل هذه التجربة وهي في مهدها وخسر الجميع والخاسر الأكبر هي الكرة المصرية".    

1bab4af834.jpg

عامر هاجم اتحاد الكرة المستقيل

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أبدى اندهاشه من الاقتراحات الإصلاحية التي يقدمها مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، في إشارة إلى أنه أثناء وجوده توليه المهمة لم يوافق على تطبيق تلك المقترحات التي يطالب بتنفيذها في الوقت الحالي.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "غريب جدا أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المنحل يطالبون بخطوات إصلاحية أهمها روابط الأندية لإدارة النشاط واستقلالية لجنة الحكام، علمًا بأنهم رفضوا كل ذلك بقوة أثناء وجودهم في مناصبهم ما أدى إلى كارثة، طيب ما كان من الأول".

هذا المقال "فرج عامر: بيراميدز تجربة قوية قتلتها "المهاترات" خارج الملعب" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.