أخبار عاجلة
مباراة السعودية والبحرين كاملة "مباشر" -

طه إسماعيل يكشف أسباب اختيار "فايلر" لتدريب الأهلي

47679bf148.jpg

11:59 م | السبت 31 أغسطس 2019

طه إسماعيل يكشف أسباب اختيار

فايلر

أخبار متعلقة

كشف طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تفاصيل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وقال إسماعيل في تصريحات عبر فيديو نشر على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي :"وجدنا في فايلر شخصية المدير الفني الذي يرغب في تحقيق شئ مع الفريق، والإنجازات، وسيكون معه مدربين مساعدين له".

وأضاف :"بالنسبة لمحمد يوسف فهو من العلامات البارزة في النادي الأهلي، وحقق نجاحات كبيرة على مدار تاريخه مع النادي في الفئات العمرية سواء كمدير فني أو مردب عام".

وتابع :"أشكره نيابة عن لجنة التعاقدات والتخطيط والنادي والجماهير لأنه أثرى الأهلي بنتائج كبيرة". وواصل "لكل فترة يكون لها مطالب، وهو موجود مع النادي في كل الأوقات وهذه هي الروح الجيدة".

وزاد :"أشكر طارق سليمان مدرب حراس المرمى على مجهوداته طوال الفررة الماضية".

140a5cfcc9.jpg

يحضر طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وبات من المنتظر أن يتواجد في المؤتمر المقرر له ظهر بعد غدا الاثنين كل من: طه إسماعيل، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق والسويسري رينيه فايلر بجانب المترجم الجديد المرشح للعمل ضمن للجهاز الفني الحديد.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن التشكيل المعاون للجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر بقيادة رينيه فايلر، الذي يبدأ مهمته إبتداءً من بعد غدٍ الإثنين

ويتكون الجهاز الجديد من رينيه فايلر مديرًا فنيًا ومعه ثلاثة مساعدين أجانب "ديفيد سيزا مدرب - توماس بينجيللى مدرب حراس - ميشيل ياناكونى مدرب أحمال - سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة - سامي قمصان مدرب مساعد".

ويصل المدير الفني الجديد وجهاز المعاون، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لقيادة الفريق بشكل رسمي استعدادًا لارتباطات الفريق المحلية الأفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، في ذهاب دور الـ32 مكن بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 14 من الشهر المقبل، في غينيا.

هذا المقال "طه إسماعيل يكشف أسباب اختيار "فايلر" لتدريب الأهلي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.