أخبار عاجلة
نيابة دبي تحيل متسولتين إلى محكمة الجنح -
طرائف وعجائب.. «مسابقة جمال للكلاب»  -
وادى دجلة الاقرب لاستعارة نجم الزمالك -

8 أرقام للمنتخب في «الخليجية» تدق جرس الإنذار حول مستقبل «سلة الإمارات»

8 أرقام للمنتخب في «الخليجية» تدق جرس الإنذار حول مستقبل «سلة الإمارات»
8 أرقام للمنتخب في «الخليجية» تدق جرس الإنذار حول مستقبل «سلة الإمارات»

كشفت النسخة 17 من بطولة الخليج لكرة السلة للشباب تحت 18 سنة، عن مستقبل مجهول لسلة الإمارات، بعد النتائج المتواضعة والأرقام المخيبة التي حققها الأبيض في البطولة التي أقيمت أخيراً في ضيافة المنامة بالبحرين، وحل فيها المنتخب في المركز الأخير.

وبجانب الخسارة في جميع المباريات، ظهرت ثمانية أرقام فنية مخيبة كشفت عن المستوى المتواضع الذي وصلت إليه السلة الإماراتية في الوقت الراهن، تشير إلى أن منظومة العمل الحالية تتحمل المسؤولية على صعيد هذه الفئة العمرية التي تمثل النواة المستقبلية للمنتخب الأول، خصوصاً أن المركز الأخير في المنامة يُعد النتيجة الأسوأ تاريخياً لسلة الإمارات في بطولات الخليج.

وتعرض المنتخب للهزيمة في مباراته الافتتاحية أمام سلطنة عمان «56-62»، قبل أن يكرر السيناريو ذاته أمام السعودية «51-62»، والكويت «74-76»، والبحرين «49-112». وترصد «الإمارات اليوم» المحصلة الرقمية المتواضعة من خلال الإحصاءات الرسمية للبطولة التي أقيمت تحت مظلة الاتحاد الآسيوي.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المقال "8 أرقام للمنتخب في «الخليجية» تدق جرس الإنذار حول مستقبل «سلة الإمارات»" مقتبس من موقع (الإمارات اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الإمارات اليوم.