أخبار عاجلة

الإمارات يكسب ناديجدا البلغاري ودياً

الإمارات يكسب ناديجدا البلغاري ودياً
الإمارات يكسب ناديجدا البلغاري ودياً

فاز فريق كرة القدم بنادي الإمارات في أولى مبارياته التجريبية على فريق ناديجدا البلغاري أحد فرق الدرجة الثالثة في بلغاريا بنتيجة 7 - 0، وذلك ضمن معسكره الخارجي المقام في بانسكو البلغارية والذي يستمر حتى 13 سبتمبر. المباراة جاءت مفيدة للصقور، وشهد المباراة ناجي محمد ناجي عضو مجلس الإدارة وباسم عبدالله الشامسي رئيس البعثة، وسجل أهداف المباراة الكولومبي تومي هدفين وخليل بن نصيب هدفين وسعيد سالم هدفين والرواندي حكيمو هدفاً.

لعب مدرب الإمارات عيد باروت في الشوط الأول بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى علي صقر وفي خط الدفاع سعد سرور وعبدالله الكوري ويوسف حزام وعبدالسلام فيما مثل خط الوسط محمد جمال وخالد خميس وخليل بن نصيب وعبدالله النعيمي وفي المقدمة الكولومبي تومي والرواندي حكيمو، وفي الشوط الثاني قام المدرب بإجراء عدة تغييرات تهدف لدخول اللاعبين جو المباريات.

وأعرب المدرب عيد باروت عن رضاه التام عن المباراة والمستوى الجيد للفريق الذي قدمه خلال المباراة وقال ان النتائج في مثل هذه المباريات لا تهم بقدر الأداء وتجربة أكبر عدد من اللاعبين وأفاد أنه يعمل على رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين خلال فترة الإعداد الحالية مبينا أنه سعيد للمستوى الذي ظهر به اللاعبون الذين يسيرون بخطى ثابتة في المعسكر باستثناء بعض الأخطاء التي يعمل الجهاز الفني على معالجتها حتى لا تتكرر في المستقبل.

هذا المقال "الإمارات يكسب ناديجدا البلغاري ودياً" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.