أخبار عاجلة
ابن سلمان لـ"سبوتنيك": السعودية ستفاجئ العالم -
شيرين تعتذر من صابر الرباعي (فيديو) -
جربة تستقبل وفدا عن منظمة سويسرية -
جربة تستقبل وفدا عن منظمة سويسرية -
يوميات مواطن حر : اختلط علينا الامر -
يوميات مواطن حر : اختلط علينا الامر -

الجمباز في حلته الجديدة.. نجم يتلألأ في سماء الألعاب الأفريقية

الجمباز في حلته الجديدة.. نجم يتلألأ في سماء الألعاب الأفريقية
الجمباز في حلته الجديدة.. نجم يتلألأ في سماء الألعاب الأفريقية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمباز في حلته الجديدة.. نجم يتلألأ في سماء الألعاب الأفريقية, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 12:40 صباحاً

نجح اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، في تحقيق نتائج مميزة خلال مشاركة لاعبيه في منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في المغرب، وكان أحد الأسباب المهمة التي دفعت البعثة المصرية لصدارة جدول الترتيب.

لاعبو المنتخب الوطني للجمباز، ساهموا بشكل كبير في رفع عدد ميداليات البعثة المصرية من خلال العروض الفنية المبهرة وحصد الميداليات، والوقوف على منصات التتويج.

وحصد لاعبو المنتخب الوطني للجمباز خلال مشاركتهم في منافسات الدورة 18 ميدالية متنوعة، احتل بهم المركز الأول بين البعثات التي شاركت في منافسات اللعبة، وأبرزهم الجزائر ونيجيريا والغرب وتونس.

وجاءت ميداليات لاعبو الجمباز بواقع 8 ذهبيات من خلال، كريم محمد وعلي أبو القاسم وفرح حسين (3 ميداليات)، وماندي محمد ونانسي طمان.

كما حقق المنتخب أيضا 7 فضيات من خلال، زايد خاطر ونانسي طمان وماندي محمد وفرح سالم (ميداليتين)، وزينة شرف، فيما جاءت الميداليات البرونزية من خلال محمد مبارك (3 ميداليات).

الألعاب الأفريقية.. الجمباز يفوز بذهبية وفضية جهاز عارضة التوازن

ما حققه لاعبو المنتخب الوطني للجمباز لم يأت وليد الصدفة، إنما جاء نتيجة خطط فنية وضعها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة إيهاب أمين فور توليه المسئولية في أكتوبر من عام 2017، وكانت تهدف إلى النهوض بالمستوى الفني للمنتخبات من خلال التعاقد مع خبراء أجانب والعمل على تقوية المسابقات المحلية، مع توفير الموارد المالية الكافية لضمان تنفيذ تلك البرامج.

هذا المقال "الجمباز في حلته الجديدة.. نجم يتلألأ في سماء الألعاب الأفريقية" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.