أخبار عاجلة
هيثم شاكر: هذه حقيقة إدماني للمخدرات -
انتخابات تونس.. قصّة صورة تصدرت مواقع التواصل -
ابوجون من سلوكيات مجتمعنا الأردني -

عودة ناشئي الطائرة إلى القاهرة بعد الحصول على المركز الرابع على العالم

عودة ناشئي الطائرة إلى القاهرة بعد الحصول على المركز الرابع على العالم
عودة ناشئي الطائرة إلى القاهرة بعد الحصول على المركز الرابع على العالم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة ناشئي الطائرة إلى القاهرة بعد الحصول على المركز الرابع على العالم, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 12:47 صباحاً

تعود فى الواحدة صباح اليوم الأحد ، بعثة منتخب ناشئين الكرة الطائرة تحت 19 سنة إلى القاهرة وسط إنجاز تحقيق المركز الرابع فى بطولة العالم التى إختتمت مساء الجمعة فى تونس بعد الخسارة من الأرجنتين بنتيجة 3 / 1 فى لقاء قوى .

ومن المنتظر أن يتم إستقبال البعثة وسط تكريم يليق بالإنجاز الذى تم تحقيقه خارج الأرض من جانب أسرة اللعبة و أسر اللاعبين و المسئولين عن الرياضة .

وإستطاع  منتخب ناشئين الكرة الطائرة إحراج المنتخبات الكبار، حيث شهد مشوار منتخب مصر تحقيق الفوز فى 6  لقاءات من أصل 8 و الخسارة فى لقاءين فقط ، فى ظل الفوزعلى  بيلاروسيا بنتيجة 3 / 0 فى دور الـ8 وسط مشوار حافل بتحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول بالفوز على منتخبات كلا من ، ألمانيا بطل أوروبا فى ضربة البداية بنتيجة 3/2، ثم الأرجنتين 3/1 و اليابان 3/2 و المكسيك 3/0  قبل أن ينجح فى الفوز على نيجيريا 3/0 فى دور ال 16  و يخسر أمام ايطاليا 3 / 0 فى نصف النهائى  ثم الأرجنتين  3 / 1 فى تحقيق المركزين الثالث و الرابع .

 ومن جانبه أكد  جابر عبد العاطى رئيس بعثة منتخب ناشئين الطائرة فى بطولة العالم على الثقة التى تمتع بها اللاعبين فى هذه البطولة و روح المثابرة من اجل  تحقيق المنتخب مركز يليق بأسم مصر ، قائلا أولادنا أثبتوا إنهم بـ 100 راجل .

تضم قائمة شرف منتخب مصر للناشئين  كلا من ، محمد علوان وعمر ديغيام وأحمد عبد العظيم ومروان النجار وعبد الرحمن الحسينى وأنس محمد وكريم ابراهيم وإياد محمد ومحمد العرابى ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.ن ي أن يتم إستقبال البعثة وسط تكريم

هذا المقال "عودة ناشئي الطائرة إلى القاهرة بعد الحصول على المركز الرابع على العالم" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.