أخبار عاجلة
انطلاق مؤتمر الإمارات للجيل الخامس -
وفاة أحمد شرموخ نائب ملوي بمحافظة المنيا -
البحرين ضد السعودية الأن أون لاين عندنا وبس -

أرنولد: الحظ ساعدنا في هز شباك بيرنلي

أرنولد: الحظ ساعدنا في هز شباك بيرنلي
أرنولد: الحظ ساعدنا في هز شباك بيرنلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرنولد: الحظ ساعدنا في هز شباك بيرنلي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 01:30 صباحاً

أبدى ظهير ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد، سعادته لمساهمته في فوز فريقه على مضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وساهم ألكسندر-أرنولد في تسجيل الهدف الأول، عندما رفع كرة عرضية من الجهة اليمنى، ارتدت من رأس مهاجم بيرنلي كريس وود إلى داخل الشباك.

وبهذا الفوز، يرفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

وقال ألكسندر-أرنولد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء المباراة "كنا محظوظين بعض الشيء بارتداد الكرة، لكن الهدف يبقى هدفا ولن يشتكي أحد، تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكنا وهو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة إلينا، قمنا بما أردنا القيام به وأوقفناهم".

وأضاف "إنهم يقدمون الفرصة لتوجيه العرضيات داخل منطقة الجزاء، هذه هي الطريقة التي يحبون الدفاع من خلالها، لكني كنت أحاول إيجاد زاوية مختلفة في الخلف، من حسن الحظ أن الكرة ارتدت، لست مهتمًا كونه هدفًا عكسيًا".

وشدد ألكسندر-أرنولد على رغبة فريقه في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم بقوله "نريد تحقيق الأرقام القياسية، والقيام بأمور جيدة، لدينا فريق لا يصدق، نأمل أن نحافظ على تناغمنا ونبقى بعيدين عن الإصابات، ضغطنا على سيتي طوال الموسم الماضي، وآمل أن نتقدم خطوة إضافية في هذا السياق خلال الموسم الحالي".

هذا المقال "أرنولد: الحظ ساعدنا في هز شباك بيرنلي" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.