أخبار عاجلة

عماد النحاس: الفوز على الطلائع بداية قوية

عماد النحاس: الفوز على الطلائع بداية قوية
عماد النحاس: الفوز على الطلائع بداية قوية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عماد النحاس: الفوز على الطلائع بداية قوية, اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 05:44 مساءً

وجّه عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب الشكر للاعبيه، بعد الفوز الغالي على الطلائع بهدف دون رد، في افتتاح بطولة الدوري الممتاز.

كما وجه "النحاس" الشكر لمسئولي المقاولون العرب، وعلى رأسهم محسن صلاح، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد عادل، عضو مجلس الإدارة، للدعم الكبير منهم تجاه الفريق.

وأكد النحاس أن الفوز خطوة وبداية قوية للفريق ببداية الدوري المتوقع أن يكون قوي للغاية، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه تميزوا بالجاهزية والروح الحالية رغم إضاعة ضربة جزاء.

وتعجب النحاس من ترديد البعض دعمهم للجهاز الفني موجها الشكر لهم، ومؤكدا أن نادي المقاولون كبير، وطبيعي دعم أي جهاز فني يتولى قيادة الفريق سواء هو أو غيره.

المقاولون يفوز على طلائع الجيش بهدف في افتتاح الدوري

وفاز فريق المقاولون العرب على فريق طلائع الجيش، بهدف دون خلال المباراة التي استضافها إستاد جهاز الرياضة العسكري، في افتتاحية النسخة 61 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء حضور المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، ومحمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة.

وسجل سيف الدين الجزيري، لاعب المقاولون العرب، هدف التقدم لفريقه في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 74 من عمر المباراة

هذا المقال "عماد النحاس: الفوز على الطلائع بداية قوية" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.