أخبار عاجلة
برج الحوت: معطاء -
برج الميزان: متردد -
برج العذراء: منظم -
برج الأسد: شجاع -
برج السرطان: سريع الغضب -
برج الجوزاء: متوتر -
برج الدلو: مشاكس -
برج الجدى: متزمت -
برج القوس: منحرف المزاج -
برج العقرب: غامض -

القادسية يستعيد الصدارة .. والنهضة يكسب البكيرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القادسية يستعيد الصدارة .. والنهضة يكسب البكيرية, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 12:56 صباحاً

متابعة : خالد الحامد

أستعاد فريق القادسية صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في جولته السابعة ، بعد فوزه على العين بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، سجل هدف القادسية الوحيد ستنالي ، وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 16 نقطة وبقى العين على 12 نقطة .

فيما حقق فريق النهضة ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نظيره البكيرية بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جرت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، سجل أهداف النهضة حامد فلاته وشيبان “هدفين” ركلة جزاء ، وسجل للبكيرية عثمان باتو ، بهذه النتيجة رفع النهضة رصيده إلى 10 نقاط وتوقف البكيرية على 11 نقطة .

فيما فاز فريق الكوكب على الأنصار بهدف دون رد ، في المباراة التي جرت على ملعب الشعلة بالخرج ، سجل هدف الكوكب يزيد الجميعة ، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ، وبقى الأنصار على 6 نقاط . وفي حائل خطف الجبلين نقاط المباراة التي جمعته مع ضيفه الجيل على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية ، حيث تغلب عليه بهدفين دون مقابل سجلها البرازيلي كارلو ، وبهذا الفوز يرتفع الرصيد النقطي للجبلين إلى 10 نقاط ، وبقى الجيل على 9 نقاط . أما في المدينة المنورة ، كسب فريق أحد نظيره حطين بهدف دون رد ، سجله راكان الحافظي ، ليرفع أحد رصيده إلى 12 نقطة وبقى حطين على 4 نقاط.

هذا المقال "القادسية يستعيد الصدارة .. والنهضة يكسب البكيرية" مقتبس من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.