شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24/10/2023 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها وصول حسين لافيف إلى الزمالك لبدء الاجتماع الأول لمجلس الإدارة، وعبد اللطيف مينا الفائز بالميدالية الذهبية للألعاب القتالية في السعودية وتأهل الأهلي بصعوبة إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بالتعادل 1/1. 1 امام سيمبا.

حسين لافيف يصل الزمالك لبدء الاجتماع الأول لمجلس الإدارة.. فيديو

ووصل حسين لافيف، رئيس نادي الزمالك، إلى مقر القلعة البيضاء منذ قليل لبدء اجتماع مجلس الإدارة، لبحث العديد من القضايا المتعلقة بالنادي وفريق الكرة في المستقبل القريب.

عبداللطيف موني يفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب القتالية بالسعودية

تمكن عبد اللطيف موني، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، من الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية 2023 التي أقيمت في السعودية، ضمن منافسات المصارعة اليونانية الرومانية، بعد فوزه على بطل العراق بنتيجة 9 / 0.

الأهلي يتأهل بفارق ضئيل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي بالتعادل 1-1 أمام سيمبا.. صور

تأهل الأهلي بصعوبة إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي لكرة القدم بعد تعادله مع سيمبا التنزاني 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء.

فريق الشباب يتابع مباريات دوري الجمهورية.. وشيتوس يشارك في مباراة سيراميكا والمقاولون

حرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر الشاب على حضور مباراة سيراميكا والمقاولون العرب والتي أقيمت اليوم في الرابعة عصرا على ملعب العبور بالقليوبية، برفقة الدكتور قاسم قدري لاعب المنتخب. مخطط تحميل الفريق.

علي الزيني ومروة عبد العال يتأهلان إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

تمكن علي الزيني ومروة عبد العال، لاعبا المنتخب المصري للتجديف، من التأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد حصولهما على الميدالية الذهبية للبطولة الإفريقية في الثنائي المختلط في التجديف.

اتحاد الأندية يقرر تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المالحة في الدوري

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الأسبوع الخامس من الدوري المصري، بعد تأهل العملاق الأحمر إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي الممتاز على حساب فريق سيمبا التنزاني. .

– ميداليتان ذهبيتان لمصر في الألعاب القتالية بالسعودية

تمكن الثنائي مصطفى جابر ومصطفى حسين، من الفوز بميداليتين ذهبيتين لمصر، في الألعاب القتالية التي أقيمت بالرياض، ضمن منافسات المصارعة الرومانية.