أخبار عاجلة
تصفية 24 مسلحا من "طالبان" جنوبي أفغانستان -

راندي أورتن يُسقط تريبل إتش في عرض Super Showdown

راندي أورتن يُسقط تريبل إتش في عرض Super Showdown
راندي أورتن يُسقط تريبل إتش في عرض Super Showdown

المواطن - محمد سمعه

هزم المصارع العملاق راندي أورتن منافسه المخضرم تريبل إتش اليوم في أحد نزالات الحدث الكبير Super Showdown والمُقام حاليًّا في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وحافظ المصارع سيث رولينز نجم الـWWE على لقب بطولة اليونيفرسال، وذلك بعد التغلب على منافسه بارون كوربن في أولى نزالات عرض الـSUPER SHOW DOWN في جدة.

وأُقيم النزال على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وسط حضور جماهيري مكثف.

وفاز نجم الـWWE فين بالور بلقب إنتركونتيننتال، اليوم، وذلك في ثاني نزالات عرض الـSuper Show Down.

توافدت أعداد كبيرة من الجماهير العاشقة لـ لعبة المصارعة الحرة إلى ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ وذلك لحضور عرض Super Show Down.

ويذكر أن نجم WWE “جولدبيرغ” سيظهر اليوم لأول مرة في المملكة في مواجهة “أندرتيكر”، كما تواصلت عمليات بيع تذاكر العرض في منافذ البيع الخارجية في ملعب الجوهرة.

وأعرب عدد من نجوم WWE عن سعادتهم بالتواجد في السعودية، والمشاركة في عرض Super ShowDown المُقرر إقامته، مساء اليوم الجمعة، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وأبدى النجم كوفي كينغستون سعادته لمشاهدة المواجهة التاريخية التي ستجمع أندرتيكر بالنجم جولدبيرغ، وقال: “متحمس للغاية لرؤية هذا النزال الذي يقام للمرة الأولى الليلة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

ومن جانبه، ظهر النجم موغو مرتديًا الزي السعودي خلال المؤتمر الصحافي، وأكد أن والده والكثير من أفراد عائلته يقيمون في المملكة.. وهذا ما جعله يسعد كثيرًا بالشراكة بين الهيئة العامة للرياضة وWWE.


مختارات وزارة الدفاع تعلن عن نتائج الترشيح لطلبة الكليات العسكرية والجامعيين أسياد الجو والبر والبحر.. الأرقام تكشف صدارة المملكة ضمن أقوى جيوش العالم

.

هذا المقال "راندي أورتن يُسقط تريبل إتش في عرض Super Showdown" مقتبس من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.