سعد آل مغني ردًا على إسقاط عضويته بـ النصر: “الإدارة زعلت مني”

سعد آل مغني ردًا على إسقاط عضويته بـ النصر: “الإدارة زعلت مني”
سعد آل مغني ردًا على إسقاط عضويته بـ النصر: “الإدارة زعلت مني”

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعد آل مغني ردًا على إسقاط عضويته بـ النصر: “الإدارة زعلت مني”, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 12:10 صباحاً

علّق سعد بن ثابت آل مغني العضو الذهبي السابق في النصر، على إسقاط عضويته بالنادي بعد بيان نشره مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت. وكتب سعد آل مغني تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: “أحترم قوانين هيئة الرياضة اللي عطت الأندية الصلاحية في العضوية، يبدو إن الإدارة زعلت مني ومن الحقيقة، سأظل دائمًا داعمًا للكيان وجماهيره”. وأعلن نادي النصر أمس الخميس عن إسقاط العضوية عن سعد بن ثابت آل مغني وذلك بعد تغريداته الأخيرة التي وجهها ضد مجلس إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت.

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر أن إسقاط عضوية سعد آل مغني، جاء بعد استكمال الإجراءات النظامية بشأنه، بحسب ما نصت عليه المواد” 9 و10″ من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية. وفي يوم 13 أكتوبر الماضي، هاجم سعد آل مغني عضو النصر الذهبي السابق، إدارة النادي بعد بيانها بشأن انتقاد لجنة الحكام ونادي الشباب. وكتب سعد آل مغني مجموعة من التغريدات عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: “نادي النصر بالنسبة لي عشاق، لكن الإدارة الحالية لا تُمثلني، وإذا ما قدموا اعتذار لي لا تزعلون يا أعضاء”. وأضاف آل مغني: “ويا جماهير قسمًا بالله، لو ما يعتذرون ويقدمون استقالتهم راح أقدم شيء ما أحد يعرفه عشان أعلمهم كيف أصلًا ترشحوا وهم لا يستحقون”. وتابع آل مغني: “كل ما أشوف تصريحات وحضور الإدارة السابقة، وكل ما شفت بيانات الإدارة الجديدة وربي استحي وتجيني حموضة”.

هذا المقال "سعد آل مغني ردًا على إسقاط عضويته بـ النصر: “الإدارة زعلت مني”" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.