أخبار عاجلة
لأول مرة...كلاشنيكوف تعرض أقدم نسخة "أ كا-47" -
قتلى في تصادم قطارين في بنجلادش -
مركز خدمات الاستثمار -
دبابات الجيش السوري تخوض اشتباكات.. فيديو -

للمرة الأولى للاعب خليجي وعربي البابطين بطلاً لـ”الماسترز الأوروبية لجولف الناشئين”

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للمرة الأولى للاعب خليجي وعربي البابطين بطلاً لـ”الماسترز الأوروبية لجولف الناشئين”, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 12:43 صباحاً

البابطين بطلاً لـ”الماسترز الأوروبية لجولف الناشئين”

الرياض- البلاد

حقق لاعب منتخبنا السعودي للناشئين للجولف، علي البابطين المركز الأول في بطولة الماسترز الأوروبية للجولف للناشئين تحت 16 عاماً، التي أقيمت على ملعب المنارة بمدينة سوتو جراندي الأسبانية.

وتفوق البابطين في منافسات “النت” على نظرائه اللاعبين من مختلف الدول الأوروبية، كأول لاعب سعودي وخليجي وعربي يتفوق في هذه البطولة، حيث تم تتويجه بجائزة المركز الأول في ختام منافسات البطولة أمس الأول.


وقدم الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، ماجد سرور التهنئة للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، ولياسر الرميان رئيس مجلس إدارة الاتحاد ، على هذا الإنجاز الرياضي الجديد الذي حققه البابطين في هذه البطولة الدولية، مؤكداً أن “مشاركة اللاعب تأتي ضمن برنامج إعداد جيل جديد لرياضة الجولف السعودي أعده مؤخراً الاتحاد من أجل بناء جيل جديد للمنتخب الوطني ذي كفاءة فنية عالية.

وشكر الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، ماجد سرور، البابطين على عطائه ونجاحه اللافت، مشيراً إلى أن “اهتمام أسرة اللاعب ومتابعتها له أولا بأول ساهم في نجاحه”.

هذا المقال "للمرة الأولى للاعب خليجي وعربي البابطين بطلاً لـ”الماسترز الأوروبية لجولف الناشئين”" مقتبس من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.