أخبار عاجلة
فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إنتر -
مواعيد مباريات اليوم.. والقنوات الناقلة -

بعد وفاته في حادث أليم.. دقيقة حداد على روح أحد المتطوعين بمباراة مصر والكاميرون

91a237d3c6.jpg

05:58 م | الخميس 14 نوفمبر 2019

بعد وفاته في حادث أليم.. دقيقة حداد على روح أحد المتطوعين بمباراة مصر والكاميرون

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

أعلن حسام الزناتي، مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على طلب اللجنة، بالوقوف دقيقة حداد على روح أحمد عمرو عطية، أحد المتطوعين المشاركين في البطولة.

وقال "الزناتي"، في تصريحات للصحفيين: "أصابنا الحزن جميعًا لوفاة أحمد، واتخذنا خطوات سريعة لتكريمه، منها موافقة سامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات بكاف على الوقوف دقيقة حداد على روحه".

ويعد الراحل أحمد عمرو، أحد المتطوعين بالفريق الطبي لاستاد القاهرة، وهو خريج كلية طب أسنان، ووافته المنية صباح اليوم، في حادث أليم.

0fdfa63266.jpg

"الفراعنة" يواجه الكاميرون بعد التأهل بشكل رسمي للمربع الذهبي

ويلتقي المنتخب الأولمبي المصري أمام الكاميرون، في الثامنة مساء اليوم، على استاد القاهرة، في ختام مباريات دور المجموعات، وحسم الفراعنة الصغار التأهل بشكل رسمي قبل المباراة، بعد الفوز في المباراتين الماضيتين على مالي بهدف وغانا بثلاثية مقابل هدفين، ورصيده 6 نقاط، بينما يأتي في المراكز الثاني الكاميرون برصيد 4 نقاط.

هذا المقال "بعد وفاته في حادث أليم.. دقيقة حداد على روح أحد المتطوعين بمباراة مصر والكاميرون" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.