أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته عن «العرج» في سوج -
كل ما تريد معرفته عن «العرج» في سوج -

«سوبر فريدي» يترقب النجاح مع أرسنال

«سوبر فريدي» يترقب النجاح مع أرسنال
«سوبر فريدي» يترقب النجاح مع أرسنال
الشارقة: ضمياء فالح

تفاعلت وسائل الإعلام البريطانية مع تعيين السويدي فريدي لونجبرج (42 عاماً) مدرباً مؤقتاً لأرسنال، بعد عام من عودته لتدريب فريق الأكاديمية، وكتبت: «سوبر فريدي هزم منتخب إنجلترا، فاقتنع أرسين فينجر بشرائه مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني عام 1998 من هالمستاد بي كي السويدي، وسجل فريدي في أول ظهور بقميص المدفعجية في شباك مانشستر يونايتد 3-صفر، بعد دقائق من مشاركته من الدكة»، بيد أن مدرب أرسنال المؤقت تزوج مشجعة لتوتنهام ناتالي فوستر (31 عاماً) في 2014 في حفل أقيم بمتحف التاريخ الطبيعي في لندن.
ناتالي هي ابنة عملاق سيارات الأجرة داريل فوستر، ولديه منها ولدان، ويقيمان في ضاحية شمال العاصمة، وتسبب ولع الجناح السويدي بالوشم في خضوعه لجراحة لإزالة الجزء الملتهب، وعلق حينها: «كنت مرعوباً، لم أمرض، لكنني تعرضت لإصابة في الحوض بلا سبب، أجريت فحوص سرطان وإيدز، لكن في نهاية المطاف عرف الأطباء أنه من الوشم».
ولعب لونجبرج في الدوري الأمريكي واليابان والهند، وتقدر ثروته بثمانية ملايين جنيه إسترليني، ورغم عشقه للسيارات الفارهة، فإنه باع سيارته الرنج روفر، وشوهد في 2006 يقود سيارة سمارت (15 ألف جنيه إسترليني).

هذا المقال "«سوبر فريدي» يترقب النجاح مع أرسنال" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.