أخبار عاجلة

فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو.. بوسكيتس أبرز الغائبين

فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو.. بوسكيتس أبرز الغائبين
فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو.. بوسكيتس أبرز الغائبين

يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ولم تشهد قائمة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، للمباراة تغييرات سوى عودة المدافع جيرارد بيكيه بعد غيابه عن مباراة دوري الأبطال الأخيرة أمام بروسيا دورتموند، كما شهدت القائمة انضمام المهاجم الشاب كارليس بيريز لاستكمال قائمة اللاعبين الـ 18 الذين سيسافرون إلى مدريد صباح الغد الأحد.

ولم يتطرأ أي مفاجأة على اللاعبين المستبعدين، حيث يغيب بداعي الإصابة كلا من نيلسون سيميدو وجوردي ألبا وعثمان ديمبلي، بالإضافة إلى غياب سيرجيو بوسكيتس بسبب عقوبة الإيقاف، بجانب الإستبعاد الدائم من قبل فالفيردي للاعب الفرنسي جان كلير توديبو.

والغياب الأبرز هو سيرجيو بوسكيتس وسيعتمد فالفيردي في تعويضه بالاعتماد على فرينكي دي يونج وإيفان راكيتيتش، ومن المؤكد أن الهولندي عنصرا أساسيا بالنسبة لفلفيردي بينما قد يضطر الكرواتي للدخول في منافسة مع كلا من أرتورو فيدال أو أرثر ميلو.

وجاءت قائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، كالتالي:

حراسة المرمى: مارك-أندريه تير شتيجن – نيتو

الدفاع: سيرجي روبرتو – موسى واجو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – كليمنت لينجليت – جونيور فيربو

خط الوسط: إيفان راكيتيتش – أرثر ميلو – فرينكي دي يونج – أرتورو فيدال – كارليس ألينيا

الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي – أنسو فاتي – كارليس بيريز

هذا المقال "فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو.. بوسكيتس أبرز الغائبين" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.