أخبار عاجلة
نانسي عجرم تلفت الأنظار بصورة من دون مكياج -

سيميوني: برشلونة منافسا معقدا.. ولا يمكنني الحديث عن جريزمان

سيميوني: برشلونة منافسا معقدا.. ولا يمكنني الحديث عن جريزمان
سيميوني: برشلونة منافسا معقدا.. ولا يمكنني الحديث عن جريزمان

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد على ملعبه واندا ميترو بوليتانو، اليوم الأحد، فريق برشلونة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت، عن مباراة فريقه أمام برشلونة وأهميتها ورفض الحديث عن لاعبه السابق الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقال: «نعلم بأن الخصم جيد جداً ولديه أسلوب مهم ولاعبون مميزون، ولكن نأمل في تقديم مباراة رائعة ضدهم، في مثل هذه المباريات كُل الاحتمالات ممكنة للعب بأي أسلوب ولديها فريق أكثر من تنافسي، وأنا أرى برشلونة منافسا معقدا، وفي المباريات الكبيرة لديه ردود فعل تختلف عن المباريات الصغيرة».

وحول جاهزية نجمه البرتغالي جواو فيليكس للمباراة، قال سيميوني: «إنه أفضل، ولقد تحسن، وبالتأكيد جواو غداً سيشارك منذ البداية، سنرى ما إذا كان سيلعب جناحا أو مهاجما ثانيا مع موراتا».

ورفض الحديث عن أنطوان جريزمان عندما وجه له السؤال بمواجهته غدا: «لن أتحدث عن جريزمان لأنه لاعب لناد آخر الآن وأنا قلت رأيي فيه أكثر من مرة في وقت سابق».

واختتم بالحديث عن الفترة المعقدة التي يمر بها الروخيبلانكوس خلال هذا الموسم: «أمر بهذا الموسم كأي مدرب يقود فريقا يتعرض للتغييرات المهمة وأعرف بوضوح الأهداف التي يحتاجها النادي، فنحن نلعب بأربعة لاعبين جدد في الدفاع بدون وجود سافيتش ولا خيمينيز والآن بدون كوستا أيضا... فتلك المواقف لا يتخيلها أحد في بداية الموسم رغم أنها قد تحدث، والفريق ينافس بشكل جيد وأتمنى أن يقدموا مباراة جيدة كما فعلوا في غرناطة وتورينو ولكن بنتيجة أخرى».

هذا المقال "سيميوني: برشلونة منافسا معقدا.. ولا يمكنني الحديث عن جريزمان" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.