أخبار عاجلة
تونس أمام أزمة سياسية جديدة في البرلمان -

ماني عن عدم حضوره حفل الكرة الذهبية: لدي مباراة مهمة الأربعاء

0bac603504.jpg

04:27 ص | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

ماني عن عدم حضوره حفل الكرة الذهبية: لدي مباراة مهمة الأربعاء

ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

نشرت الصفحة الرسمية لجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة مقطع فيديو للسنغالي ساديو ماني يعلق على عدم حضوره لحفل جوائز المجلة، مساء أمس، والذي حل فيه كرابع أفضل لاعب في العالم خلف كل من كريستيانو رونالدو، وفيرجل فان دايك، وليونيل ميسي. 

واعتذر "ماني"، خلال الفيديو الذي نشرته الصفحة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن عدم حضوره الحفل بسبب انشغاله بمباراة لفريقه يوم الأربعاء المقبل أمام نادي إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

ساديو ماني يعتذر عن عدم حضور حفل الأفضل في العالم 

وقال النجم السنغالي خلال الفيديو: "أعتذر عن عدم التواجد في الحفل اليوم، جدولي لم يسمح لي لأن لدي مباراة يوم الأربعاء ولكن مبروك للفائز ونراكم العام المقبل؛ نأمل الفوز بها إن شاء الله".

b9b038dfa0.jpg

وتفوق "ماني" في حفل جوائز الأفضل في العالم من "فرانس فوتبول" على لاعبنا المصري محمد صلاح، حيث حل السنغالي في المركز الرابع، بينما جاء الفرعون المصري في المركز الخامس. 

 

هذا المقال "ماني عن عدم حضوره حفل الكرة الذهبية: لدي مباراة مهمة الأربعاء" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.