أخبار عاجلة
طريقة عمل لحم النعام -

منتخب البحرين: أظهرنا الوجه الحقيقي ولم نحقق مفاجأة بالفوز على الكويت .. وتنتظرنا مواجهات صعبة مع العراق

منتخب البحرين: أظهرنا الوجه الحقيقي ولم نحقق مفاجأة بالفوز على الكويت .. وتنتظرنا مواجهات صعبة مع العراق
منتخب البحرين: أظهرنا الوجه الحقيقي ولم نحقق مفاجأة بالفوز على الكويت .. وتنتظرنا مواجهات صعبة مع العراق

قال لاعب منتخب البحرين "علي جعفر مدن" في تصريحات تلفزيونية: "إن المنتخب البحريني لم يحقق مفاجأة بالفوز على الكويت والتأهل للدور نصف النهائي بكأس الخليج، لأننا دخلنا البطولة بهدف تحقيق ذلك".

وأبدى علي مدن، سعادته الكبيرة بالفوز على الكويت بنتيجة (4-2) والتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي، مؤكدًا أنها ليست مفاجأة.

وأضاف: "منذ المباراة الأولى ضد عمان، كنا أفضل فيها وأهدرنا الفرص وتعادلنا، وفي الثانية أمام السعودية كان رتمنا أقل وخسرناها، وفي مباراة الكويت كنا عازمين جميعًا على تحقيق الفوز بأي طريقة ونجحنا في ذلك".

وتابع: "المباراة أمام العراق في نصف النهائي ستكون صعبة وقوية، ونحن نعرف بعضنا جيدًا، ولعبنا معًا في التصفيات الآسيوية المشتركة، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا والصعود إلى المباراة النهائية للبطولة".

وأشار جاسم الشيخ لاعب المنتخب البحريني إلى أن المواجهة القادمة مع العراق في نصف النهائي تتطلب تحضيرات كبيرة، مؤكداً أن المنتخب يسير خطوة بخطوة ليصل إلى اللقب الذي هو طموحه في هذه البطولة.

وأضاف جاسم: "تعرضنا للكثير من الانتقادات بعد الخسارة أمام السعودية ونحن بالفعل لم نشعر بالرضا عن مستوانا في هذه المواجهة وعزمنا على التعويض أمام الكويت وأظهرنا الوجه الحقيقي لمنتخب البحرين ومستوى اللاعب البحريني ويمكن الآن أن نقول هذا هو منتخب بلادنا".


بدروه، أشاد البرتغالي هيليو سوزا مدرب البحرين بتأهل المنتخب للدور نصف النهائي من خليجي 24، وذلك بعد الفوز على الكويت (4/ 2) مساء الإثنين، واحتلال المركز الثاني بالمجموعة.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت صعبة ونجحنا في التأهل من خلال الأداء القوي الذي قدمه اللاعبون على مدار شوطي اللقاء، والإصرار على الفوز بها".

وأضاف سوزا: "سعيد بالتأهل لهذا الدور وتعويض الخسارة من السعودية في اللقاء الماضي، ونحن لعبنا من أجل الفوز في اللقاء ونجحنا في ذلك وتأهلنا والأهم الآن التركيز في لقاء العراق المقبل في نصف النهائي".

وتابع: "أمتلك 23 لاعبا بالمنتخب البحريني كلهم يؤدون بشكل جيد، وأنا سعيد بما قدموه في البطولة حتى الآن، وأنتظر أن نقدم الأفضل في المباراة المقبلة".

وأشار مدرب البحرين إلى أن لقاء اليوم كان صعبا بالنسبة لهم ولا خيار فيه غير الفوز للتأهل، مؤكدا أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم ونجحوا في ذلك.

وعن مواجهة العراق المقبلة قال سوزا: "مباراة مهمة وصعبة، والعراق فريق متميز واستفدنا بلعب 3 مباريات معه في الفترة الأخيرة، وهو من أفضل فريق البطولة وأتمنى أن نفوز ونكمل المشوار".


وتأهل المنتخب البحريني كوصيف في المجموعة الثانية برصيد (4 نقاط) خلف المنتخب السعودي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.

هذا المقال "منتخب البحرين: أظهرنا الوجه الحقيقي ولم نحقق مفاجأة بالفوز على الكويت .. وتنتظرنا مواجهات صعبة مع العراق" مقتبس من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.