الأعضاء يشيدون بإنجازات مجلس إدارة نادي "حدائق الأهرام"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأعضاء يشيدون بإنجازات مجلس إدارة نادي "حدائق الأهرام", اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 02:56 صباحاً

أشاد أعضاء نادي حدائق الاهرام بالإنجازات التي تحققت علي يد المهندس محمد نافع رئيس النادي ومجلس ادارته منذ أن تولي هذا المجلس المسئولية  .

وأكد أعضاء نادي حدائق الأهرام أن ما تحقق داخل النادي  تحت قيادة المهندس محمد نافع وكل أعضاء المجلس هو طفرة رهيبة بكل المقاييس وأن المهندس محمد لا يدخر جهدا في أن يضع نادي حدائق الاهرام ضمن افضل الأندية في مصر .

 من جانبه قال محمد حميدو موظف بشركة بترول و عضو بالنادي ان المهندس محمد نافع ومجلس  الإدارة يسعي دائما إلي تقديم أفضل  خدمة لأعضاء النادي وان ما حدث داخل النادي في شهور قليلة يشعرهم  بالتفاؤل الكبير بمستقبل النادي وأن المهندس محمد  نافع يسعي سريعا لحل أي مشكلة تواجه الأعضاء وأن باب مكتبه مفتوح للجميع .

اما هشام شطوري مرشد سياحي وعضو بالنادي فقال أن المهندس محمد نافع قام بعمل حدائق للاطفال وملاعب مختلفة وحمامات سباحة وشاشات عرض بالنادي .

وتوجه هشام شطوري بالشكر لرئيس نادي حدائق  الأهرام للجهود الكبيرة التي يقوم بها من أول  يوم بعد نجاحه في الإنتخابات وأن شعار رئيس حدائق الاهرام " أفعال لا اقوال" وأنه نموذج يحتذي به في الإخلاص والتفاني في العمل .

هذا المقال "الأعضاء يشيدون بإنجازات مجلس إدارة نادي "حدائق الأهرام"" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.