أخبار عاجلة
"ناسا" تستكشف كويكب "يوم القيامة"    -
ضبط 6 من الجناة في واقعة تعذيب معاق الشرقية -
مفاجأة غير متوقعة لرجل يتتبع أسد (فيديو وصور) -
استخراج 64 كرة مغناطيسية من أمعاء طفل -
العلاج الكهرومغناطيسي يوقف نمو سرطان الثدي -
مراهقة تنحر شقيقتها الطفلة غيرةً من حب أبيها -

بعد تأخره بهدف .. ليفربول صلاح يفوز على أوليمبيك ليون بثلاثية

بعد تأخره بهدف .. ليفربول صلاح يفوز على أوليمبيك ليون بثلاثية
بعد تأخره بهدف .. ليفربول صلاح يفوز على أوليمبيك ليون بثلاثية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تأخره بهدف .. ليفربول صلاح يفوز على أوليمبيك ليون بثلاثية, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 12:01 صباحاً

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على حساب نظيره أوليمبيك ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في سويسرا.

تقدم الهولندي ميمفاس ديباي لليون، عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها اللاعب بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق فرناندو ماركال وأخطأ أليسون في الإمساك بالكرة، لينطلق ممفيس ديباي في اتجاه الكرة، وتمت عرقلته من جانب الحارس البرازيلي ليحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليون، ونفذت ركلة الجزاء بنجاح عبر ممفيس ديباي بتسديدة قوية سكنت على يمين الحارس أليسون.

وعادل البرازيلي روبيرتو فيرمينو النتيجة لليفربول بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 ، بعد عرضية من الغيني نابي كيتا ، وصلت لقدم فيرمينو الذي استلم الكرة في منطقة الجزاء قبل أن يودعها في الشباك معلنًا عن هدف التعادل للفريق، وأضاف أندرسون الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 21 ، بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني عزز الناشئ هاري ويلسون تقدم فريقه ليفربول بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 52 من تسديدة بعيدة المدى ، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن المصري محمد صلاح شارك في اللقاء ، لكنه غادر أرضية الملعب بعد نهاية الشوط الأول.

هذا المقال "بعد تأخره بهدف .. ليفربول صلاح يفوز على أوليمبيك ليون بثلاثية" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.