أخبار عاجلة

رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد وحقيقة دوره في انتقال دي ليخت

رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد وحقيقة دوره في انتقال دي ليخت
رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد وحقيقة دوره في انتقال دي ليخت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استغل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عودته إلى مدريد لتسلم جائزة "الأساطير"، التي تمنحها صحيفة "ماركا" الإسبانية، من أجل الحديث عن اسباب رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني و الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018  .

وكان رونالدو قد أشاد كثيراً بتجربته الناجحة مع ريال مدريد على الصعيدين الشخصي والمهني ، حيث قال :" لديّ حكايات كثيرة هنا في مدريد يستحيل محوها و لهذا امتلك بيتاً لأزور مدريد متى اشاء".

وعن اسباب رحيله عن النادي الإسباني ، رد رونالدو قائلاً :" كنت بحاجة إلى حافز خاص لمواصلة مسيرتي الاحترافية لأعلى مستوى" ، مضيفاً :" بعدما حصلت مع ريال مدريد على كافة الألقاب والجوائز اصبحت بحاجة إلى تغيير الأجواء لخوض تحدٍ جديد يحفزني على مواصلة جهودي للتألق والبقاء في القمة".

وعن الهدف الأساسي الذي وضعه نصب عينيه بعد انتقاله إلى يوفنتوس ، علق "الدون" قائلاً :"دوري أبطال أوروبا يشكل الهدف الأساسي بالنسبة لي وللفريق، ولكن يجب ألا ننسى ان هناك أندية مرشحة لإحراز اللقب مثل ريال مدريد و برشلونة و اتلتيكو مدريد و ليفربول و بايرن ميونيخ و مانشستر سيتي".

وتابع :" ريال مدريد و برشلونة و مانشستر سيتي يملكون فرصة أقوى في هذه المسابقة".

و عن التقارير التي أشارت الى أنه لعب دوراً هاماً في انتقال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت إلى يوفنتوس، رد رونالدو قائلاً :" لا تصدق هذا الأمر .. كل ما قمت به هو انني قدمت نصيحة لزميل عمره 19 عاماً فقط يفتقد للخبرة، وذلك خلال لقائي معه في بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد مباراة البرتغال وهولندا ، وانا سعيد جداً بتواجده معي في نفس الفريق".

وعن رأيه في الشائعات التي تتحدث عن مستقبل المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وإمكانية رحيله عن نادي باريس سان جرمان ، علق رونالدو قائلاً :" اعتقد انه سيبقى في ناديه الحالي ، وفي حال رحل عنه سيلعب في الفريق الذي يمنحه فرصة  لإظهار مواهبه".

وعن دوره التكتيكي في خطط مدرب يوفنتوس الجديد ماوريسيو ساري ، ختم رونالدو قائلاً :" سألعب نفس الدور الذي كنت ألعبه دائماً في ريال مدريد وفي موسمي الأول مع يوفنتوس ، حيث أدافع و أهاجم و أصنع المساحات لزملائي".
 

هذا المقال "رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد وحقيقة دوره في انتقال دي ليخت" مقتبس من موقع (إيلاف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إيلاف.