بعد تصريحات الرئيس .. اتحاد الكرة: منافسة بين شحاتة وجلال والبدرى لتدريب المنتخب

بعد تصريحات الرئيس .. اتحاد الكرة: منافسة بين شحاتة وجلال والبدرى لتدريب المنتخب
بعد تصريحات الرئيس .. اتحاد الكرة: منافسة بين شحاتة وجلال والبدرى لتدريب المنتخب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تصريحات الرئيس .. اتحاد الكرة: منافسة بين شحاتة وجلال والبدرى لتدريب المنتخب, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 12:24 صباحاً

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن هناك مناقشات تدور حاليا حول الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، الذى سيكون مصريا خالصا بنسبة 100%، خاصة بعد تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة منح الفرصة للمدرب الوطنى.

قال المصدر لـ"اليوم السابع" إن هناك منافسة بين 3 أسماء لقيادة الفراعنة فى المرحلة المقبلة خلفا لأجيرى المدرب السابق، وهو حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق وصاحب الإنجازات الكبيرة مع الفراعنة، وإيهاب جلال المدير الفنى للمصرى حاليا وحسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى والذى حقق مع الأحمر أكثر من بطولة محلية وقارية.

أضاف أن الفترة المقبلة ستشهد حسم اسم المدير الفنى للفراعنة خاصة وان المنتخب مقبل على إرتباطات رسمية سواء فى تصفيات أمم افريقيا 2021 أو تصفيات كأس العالم 2022.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على التعليق على أزمة المنتخب الوطنى لكرة القدم، والخاصة بالمدرب الجديد، موجها حديثه لوزير الشباب والرياضة، خلال مؤتمر الشباب، قائلا: "مش عايزين مدرب أجنبى ولازم ندى فرصة للمدرب الوطنى".

يذكر أن القرعة أوقعت مصر مع منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر فى تصفيات أمم افريقيا 2021.

هذا المقال "بعد تصريحات الرئيس .. اتحاد الكرة: منافسة بين شحاتة وجلال والبدرى لتدريب المنتخب" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.